«المتحد» ينظم فعالية ترفيهية في عالم الاستكشاف من «ناشيونال جيوغرافيك»

نشر في 06-08-2023
آخر تحديث 06-08-2023 | 18:28
فريق المسؤولية المجتمعية مع عدد من أبناء الموظفين خلال الفعالية
فريق المسؤولية المجتمعية مع عدد من أبناء الموظفين خلال الفعالية

نظم البنك الأهلي المتحد أخيرا فعالية ترفيهية في عالم الاستكشاف من «ناشيونال جيوغرافيك ألتيميت إكسبلورار» في مول العاصمة، لموظفي البنك وعائلاتهم، في خطوة تهدف إلى المزيد من تدعيم أواصر التواصل والعلاقات الاجتماعية بينهم لساعات متواصلة من البهجة والمرح والتعليم.

وتعليقا على هذه الفعالية، قال المدير العام للموارد البشرية بالبنك، نقيب أمين: تأتي هذه الفعالية في إطار سعينا المستمر للحفاظ على مكانتنا كأفضل وجهة عمل في الكويت، ولا شك في أننا سعداء بالإقبال الكبير على مثل هذه الفعالية لما لها من أثر إيجابي في توثيق عرى التواصل والتآلف بين موظفي البنك ومساعدتهم على التقارب فيما بينهم للترفيه، بعيداً عن ضغوط العمل في جو عائلي مرح، خصوصا ونحن نؤمن بأن نجاح أي مؤسسة يرتكز في المقام الأول على مدى التعاون والعمل بروح الفريق الواحد بين الموظفين.

وأكد أمين أن «المتحد» يقدم تجربة فريدة ومتميزة في إدارة الموارد البشرية، ولعل قدرته على الاحتفاظ بنسبة كبيرة من موظفي البنك لأكثر من 30 عاما استطاعوا خلالها تحقيق طموحهم الوظيفي من خلال بيئة تفاعلية بين الموظفين والإدارة، بما يمكنهم من تبادل الخبرات مع بعضهم البعض هي أبلغ رسالة على نجاحنا في التعامل مع الموظفين باعتبارهم أثمن ثروات البنك.

من جانبها، أفادت رئيسة الاتصال المؤسسي في البنك فاتن التميمي بأن الفعالية شهدت حضوراً كثيفاً من موظفي البنك وعائلاتهم، وخصوصا الأطفال الذين استمتعوا بالألعاب المسلية في عالم الاستكشاف من «ناشيونال جيوغرافيك ألتيميت اكسبلورير».

وأضافت التميمي أن برنامج البنك للمسؤولية المجتمعية يهتم للغاية بموظفي البنك، ومن هذا المنطلق نحرص على أن نوفر لهم كل سبل الراحة والترفيه، من خلال برامج اجتماعية وصحية ورياضية وترفيهية متميزة مناسبة لتفضيلاتهم.

وأوضحت أن «المتحد» يحرص على تعزيز العلاقات الاجتماعية وتوفير بيئة عمل إيجابية وتفاعلية بين الموظفين، لما في ذلك من أثر إيجابي على إنتاجيتهم وتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم. وأكدت نجاح البنك المستمر في تعزيز مستوى التواصل والتفاعل بين الموظفين على المستوى الشخصي ومشاركتهم لحظات مبهجة في حياتهم.

back to top