«الأهلي» يروِّج حساب الطالب +A خلال فترة التسجيل في جامعة الكويت

نشر في 05-08-2023
آخر تحديث 05-08-2023 | 20:30

تواجد البنك الأهلي الكويتي في عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت- الشدادية، بهدف الترويج لحساب الطالب +A لدى الطلبة الجدد في الجامعة. ويهدف «الأهلي» من خلال تقديمه حساب الطالب +A إلى تعزيز مستوى الثقافة المالية ومفهوم الادخار لدى الشباب.

وتم تصميم حساب الطالب +A للشباب بين 16 و25 عاماً لتلبية احتياجاتهم، وتمكينهم من الوصول إلى مجموعة مميزة من الخدمات والعروض الحصرية وبطاقة السحب الآلي.

وينال عملاء الحساب مزايا وخدمات مميزة، بما فيها حصول الطلبة على هدية نقدية فورية بقيمة 50 ديناراً عند تحويل المكافأة الطلابية، وبطاقة مسبقة الدفع مجاناً لمدة سنتين، إلى جانب التمتع بعرض حصري من VOX Cinemas بعنوان «اشتر واحدة واحصل على تذكرتين مجاناً»، وخصومات متنوعة لدى مجموعة من المتاجر والشركاء في الكويت.

وبهذه المناسبة، أكدت جهير معرفي، المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في «الأهلي»، الأهمية التي يوليها البنك للشباب، قائلة: «التعليم العالي يشكل أمراً مهماً، ونهدف إلى توفير الوسائل المطلوبة لتوفير تجربة مميزة للعملاء، لذلك انتهزنا الفرصة لتعريف الطلبة على المجموعة الواسعة من العروض التي نقدمها، خصوصاً حساب الطالب +A الاستثنائي والفريد من نوعه».

وسلطت معرفي الضوء على الخصائص الإضافية للحساب، التي تجعل منه الخيار المثالي لطلبة الجامعات، مؤكدة أهمية تلبية احتياجات العملاء من خلال إطلاق عروض وحملات ترويجية بالتعاون مع العديد من الشركاء.

وأضافت: «نشجع الطلبة على فتح حساب الطالب +A لدى (الأهلي) للحصول على مجموعة واسعة من المزايا التي تناسب أسلوب حياتهم»، لافتة إلى أن هذه المبادرة تشكل خطوة أولى وإيجابية من أجل الاستمتاع بتجربة مصرفية مميزة وفريدة مع البنك.

وشددت على سعي البنك دائماً إلى طرح عروض ترويجية تتوافق مع أهدافه، المتمثلة في تقديم الخدمات المصرفية والمالية المتنوعة التي تلبي احتياجات جميع فئات المجتمع الكويتي، منوهة إلى أنه إضافة إلى ذلك، يستغل البنك كل الفرص المتاحة لتعزيز ثقافة الادخار بشكل خاص مع التأكيد على أهميته بين الشباب.

ودعت معرفي الجميع إلى متابعة حسابات «الأهلي» على مواقع التواصل الاجتماعي، للبقاء على اطلاع على أحدث العروض والحملات الترويجية التي يقوم بإطلاقها على مدار العام.

back to top