جمعية الروضة وحولي: خصم 100 دينار على تذكرة دخول الملعب لكأس العالم

الكندري: أول جمعية بالكويت تقدمه... وتذكرتان لكل بطاقة عائلة

نشر في 07-11-2022
آخر تحديث 07-11-2022 | 19:46
الجمعيات تقديم خصم على حضور مباريات كأس العالم في قطر
الجمعيات تقديم خصم على حضور مباريات كأس العالم في قطر
أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية الروضة وحولي التعاونية محمد الكندري، أنه تم وللمرة الأولى في تاريخ الجمعيات تقديم خصم 100 دينار على سعر تذكرة دخول الملعـب لحضور مباريات كأس العالم في قطر، مشيراً إلى أن التسجيل في مركز العلاقات العامة بدأ أمس (الأحد) حتى اليوم من 3 حتى 8 مساءً.

وأوضح أن هناك شروطاً لقبول التسجيل، ضمنها إذا كان عُمر المتقدم أقل من 18 سنة يجب إحضار البطاقة المدنية وبطاقة الوالد، إضافة إلى صور جوازات السفر وصور البطاقات المدنية، مبيناً أنه «تُصرف لكل بطاقة عائلة تذكرتان فقط كحد أقصى، وما يزيد على ذلك يتم دفع قيمة التذكرة بالكامل، إلى جانب أن التذكرة غير قابلة للاسترجاع أو الاستبدال».



وفيما يتعلق بخطوات التسجيل، ذكر أنه تتم مراجعة العلاقات العامة، وتسلم وصل التسجيل، ومراجعة الشركة، واختيار المباراة في صالة العلاقات العامة، مؤكداً أن دفع قيمة التذكرة إما نقداً أو Knet أو عبر رابط إلكتروني، على أن يجري إرسال كود المباراة عبر الوتس آب لاحقاً للتسجيل في برنامج «هيا».

وبيَّن الكندري أنه بعد استكمال التسجيل يتم التواصل لاحقاً من قبل العلاقات العامة لتسلم تذاكر المباريات، منبهاً إلى ضرورة التأكد من حجز الطيران والفنادق قبل شراء التذاكر، والتأكد من صلاحية جواز السفر أكثر من 6 أشهر قبل شرائها، موضحاً أن مكتب سفريات الروضة موجود لترتيب حجز الفنادق والطيران، مع إمكانية تفعيل برنامج «هيا» عن طريق مكتب سفريات الروضة مقابل 20 ديناراً.

وأكد أن ما قامت به الجمعية هو سابقة في تاريخ الجمعيات التعاونية، ويقع ضمن الأنشطة الاجتماعية المميزة التي يفخر بها مجلس الإدارة، موضحاً أن كأس العالم محط اهتمام الجميع، و«نحن نسعى إلى تقديم الأفضل دائماً لمساهمينا».

back to top