كولويل يوقع لتشلسي 6 مواسم

نشر في 03-08-2023
آخر تحديث 03-08-2023 | 18:37
ليفي كولويل
ليفي كولويل

أعلن نادي تشلسي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، أمس، أن المدافع ليفي كولويل وقّع عقداً جديداً لمدة 6 سنوات مع تشلسي، مع وجود خيار لتمديد العقد مدة عام آخر.

وصعد اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً، والمولود في ساوثامبتون عبر صفوف أكاديمية الناشئين في تشلسي، بعد أن انضم إلى النادي في سن الثامنة، قبل انتقاله على سبيل الإعارة إلى برايتون آند هوف ألبيون في موسم 2022-2023.

وشارك اللاعب في 22 مباراة مع فريق المدرب روبرتو دي تسيربي في جميع المسابقات، وساعد برايتون على التأهل للعب في أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي.

وساعد كولويل إنكلترا على الفوز ببطولة أوروبا تحت 21 عاما الشهر الماضي، وكان جزءاً من خط دفاع الفريق الذي لم يستقبل أي هدف قبل أن يتم اختياره ضمن التشكيلة المثالية للبطولة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

من جانب آخر، خرج كريستوفر نكونكو الوافد الجديد لتشلسي مصابا في توقيت مبكر خلال التعادل وديا مع بروسيا دورتموند الأربعاء في استاد سولدجر فيلد في شيكاغو.

وسقط مهاجم فرنسا بعد التحام في الدقيقة التاسعة خلال التعادل 1-1 ورفض مدربه ماوريسيو بوكيتينو إلقاء اللوم على أرض الملعب التي لم تكن في حالة مثالية بعد الحفل.

وغادر نكونكو، المنضم إلى تشلسي مقابل 60 مليون جنيه استرليني (76.19 مليون دولار) في الشوط الأول بسبب انزعاج، وشوهد اللاعب البالغ عمره 25 عاما في وقت لاحق يضع كيسا من الثلج حول ركبته.

وقال بوكيتينو «فحصه الأطباء، وأتمنى ألا تكون مشكلة كبيرة. سقط في لقطة بدت ركلة جزاء وشعر ببعض الألم في ركبته».

back to top