اللواء الطريجي: أعلى درجات الجاهزية للدفاع عن الوطن

نشر في 03-08-2023 | 17:09
آخر تحديث 03-08-2023 | 18:56
جانب من حفل تخريج دورة ضباط الصف رقم 101
جانب من حفل تخريج دورة ضباط الصف رقم 101

احتفلت هيئة التعليم العسكري ممثلة في معهد تدريب ضباط الصف والأفراد، اليوم الخميس، بتخريج دورة ضباط الصف رقم 101 التي أنهت فترة التدريب الأساسي بنجاح واستغرقت ثلاثة أشهر، ليلتحقوا بعد ذلك بوحدات الجيش المختلفة.

وألقى المقدم هزاع مسير المطيري كلمة رحب من خلالها براعي الحفل رئيس هيئة التعليم العسكري اللواء الركن فهد الطريجي، سلطت الضوء على طبيعة المناهج والدروس والتدريبات التي تلقاها الطلبة خلال فترة تدريبهم بالمعهد، والتي اشتملت على دروس عسكرية نظرية وعملية أساسية، بحسب بيان صادر عن «التوجيه المعنوي».



وأثنى الفريق الطريجي على الجهود التي تبذل من قبل معهد تدريب ضباط الصف والأفراد في رفع قدرات وكفاءة منتسبي هذه الدورات، آملاً لهم التوفيق والنجاح وأن يترجموا ما تلقوه من علوم ودروس لواقع عملي في حياتهم العسكرية لتحقيق أعلى درجات الجاهزية في الدفاع عن الوطن.

وقام كبير معلمي «المدرسة» العقيد الركن أحمد العماني بإعلان النتائج، حيث حصل على المركز الأول الطالب ماجد محمد تلاه الطالب عادل متعب ثم الطالب على العجمي، في حين حصل على درع الرياضة الطالب معاذ العنزي، وحاز درع السلوك والمواظبة الطالب سعود الحربي.

حضر حفل التخريج آمر معهد تدريب ضباط الصف والأفراد العميد الركن حمد بورسلي وعدد من ضباط هيئة التعليم العسكري.



back to top