الحرس الوطني و«الداخلية»: تعزيز التعاون الأمني وتبادل الخبرات العسكرية مع بنغلادش

نشر في 02-08-2023
آخر تحديث 02-08-2023 | 19:29
الرفاعي خلال استقباله رئيس الأركان البنغلادشي والوفد المرافق له
الرفاعي خلال استقباله رئيس الأركان البنغلادشي والوفد المرافق له

استقبل وكيل الحرس الوطني، الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي، رئيس أركان الجيش في جمهورية بنغلادش الصديقة الفريق أول الركن إس إم شفيع الدين أحمد، والوفد المرافق له، بحضور المعاون للعمليات والتدريب، اللواء ركن فالح شجاع، وكبار القادة والضباط.

ورحب وكيل الحرس بالوفد الصديق، ونقل إليه تحيات قيادة الحرس ممثلة في رئيسه سمو الشيخ سالم العلي، ونائب رئيس الحرس الشيخ فيصل النواف.

وأعرب عن تطلعه لتعزيز التعاون بين الحرس الوطني الكويتي والجيش البنغلادشي، في ظل العلاقات المتميزة بين الكويت وبنغلادش من خلال تبادل الخبرات والزيارات، والمشاركة في التمارين والدورات العسكرية والأمنية.

كما استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، صباح اليوم، رئيس أركان الجيش في بنغلادش والوفد المرافق له، وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

ورحب البرجس بضيوفه، مؤكداً عمق العلاقات بين البلدين الصديقين، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، لاسيما المتعلقة بالجانب الأمني، كما تمت مناقشة آلية تبادل الخبرات بين البلدين من خلال الاستعانة بالعمالة الفنية البنغلادشية في مختلف قطاعات وزارة الداخلية، وفتح المجال بين الدولتين في ذلك الأمر.

من جانبه، أعرب الفريق أول ركن الدين أحمد عن تقديره العميق للكويت على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، معرباً عن تطلعه إلى تعزيز التعاون الأمني بين البلدين الصديقين، في ظل العلاقات المتميزة بين بنغلادش والكويت.

back to top