الزمالك يتحدى النصر لحسم التأهل لربع النهائي

نشر في 02-08-2023
آخر تحديث 02-08-2023 | 18:58
كأس العرب للاندية الابطال
كأس العرب للاندية الابطال

يترقب عشاق الساحرة المستديرة قمة كروية مرتقبة بين الزمالك المصري والنصر السعودي، في السادسة من مساء الغد (الخميس)، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، بالجولة الأخيرة في المجموعة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية.

ويخوض الزمالك، بقيادة الكولومبي أوسوريو، المباراة رافعاً شعار «لا بديل عن الفوز»، للحصول على إحدى بطاقتي التأهل إلى ربع النهائي، خصوصاً بعدما خسر أمام الشباب السعودي بهدف دون رد بالجولة الماضية، وأصبح بحاجة ماسة لحصد نقاط مواجهة النصر، حتى يضمن البقاء في البطولة.

بينما يدخل النصر السعودي، بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، المباراة متصدراً المجموعة وفي جعبته 4 نقاط، بعد التعادل مع الشباب سلبياً، ثم الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف لهدف، ويكفيه التعادل مع الزمالك، ثالث الترتيب بـ 3 نقاط، ليتأهل إلى دور الثمانية.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، يلتقي الشباب نظيره الاتحاد المنستيري في السادسة مساء أيضاً، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، وهي المواجهة التي يخوضها الفريق السعودي محتلاً المركز الثالث بـ 4 نقاط، ويحتاج إلى التعادل فقط للتأهل، فيما خرج بطل تونس من البطولة رسمياً، بخسارته في أول جولتين.

back to top