Ooredoo تتيح الطلب المسبق لأحدث هواتف «Galaxy Z»

نشر في 01-08-2023
آخر تحديث 01-08-2023 | 18:32
No Image Caption

أعلنت Ooredoo الكويت، فرصة مثيرة لعملائها الراغبين في امتلاك أحدث هواتف سلسلة «Galaxy Z» من شركة سامسونغ، عبر فتح الباب أمام تسجيل الطلب المسبق على الأجهزة قبيل توافرها في نقاط البيع. وتشمل المجموعة الجديدة، التي توافرت اعتباراً من 26 يوليو، هاتفَي Galaxy Z Flip5 وGalaxy Z Fold5.

تتميز سلسلة «Galaxy Z» بتصميمها المبدع القابل للطي، الذي يسهل عملية حملها واستخدامها، والكاميرا المتطورة، والبطارية ذات السعة الكبيرة، والتخصيصات المتنوعة، تجتمع لتقدم تجربة فريدة قلّ نظيرها في الأجهزة الذكية المماثلة. إضافة إلى ذلك، تم تزويد الأجهزة بشاشات غامرة ومزايا متعددة المهام، لتعادل بذلك مهام أجهزة الكمبيوتر المحمول.

وفيما يتعلق بالمزايا الفردية لكل جهاز، يحظى جهاز Galaxy Z Fold5 بالشعبية الأكبر لدى العملاء الذين يفضلون الأجهزة الذكية القابلة للطي. يضم الجهاز شاشتين من نوع AMOLED قابلتين للطي، وتدعمان معدل تحديث يصل إلى 120Hz، ما يؤمّن مشاهدة غنية وحية. كما أن انعدام حواف الشاشة واندماج الكاميرا الأمامية تحتها، يمنحان تجربة سلسة دون أي تأثير يُذكر على عرض المحتوى.

وصممت الشاشة الداخلية لتكون داعمة للقلم الـ S-Pen ما يعطي المزيد من السلاسة للمستخدمين، لا سيما في الاستعمالات المتعلقة بالأعمال.

يتميز الجهاز بأداء قوي ومتفوق، بفضل معالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم، إلى جانب أحدث نظام تشغيل أندرويد 13 مع واجهة سامسونغ المخصصة (ـ One UI 5.1.1)، والتي تم تطويرها بشكل متواصل.

يعتبر هذا الجهاز أنحف وأخف جهاز قابل للطي من سامسونغ حتى الآن، مع خاصية مقاومة للماء وفق المعيار IPX8، كما أنه مزود بمواد بناء قوية، وبحماية Gorilla Victus 2 التي تدعم جميع أجزاء الهاتف.

back to top