القادسية يغادر اليوم لمعسكر الإسكندرية بدون المطوع

• الأصفر اختتم ودياته بثلاثية في شباك الفحيحيل

نشر في 01-08-2023
آخر تحديث 31-07-2023 | 20:15
جانب من التدريب الأول للأصفر
جانب من التدريب الأول للأصفر

يغادر اليوم وفد فريق القادسية لكرة القدم إلى الاسكندرية للدخول في معسكر تدريبي لمدة أسبوعين، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

وكان القادسية اختتم المرحلة الأولى من التجهيز للموسم الجديد، التي انطلقت قبل 3 أسابيع في الكويت، بالفوز على الفحيحيل أمس الأول 3/1.

وسجل أهداف القادسية، كل من محمد صولة، ويوسف بن سودة، وأحمد شبيب، في حين سجل هدف الضيوف المحترف البرازيلي لويز.

وحرص الجهاز الفني في القادسية على الدفع بأكبر عدد من اللاعبين، لتجهيز الفريق على المستوى البدني والفني، وفي المقابل شارك مدرب الفحيحيل فراس الخطيب في جزء من المباراة لتحفيز فريقه، علماً أن الفحيحيل سيغادر هو الآخر إلى الإسكندرية 3 الجاري، لخوض معسكر تدريبي.

وسبق للقادسية أن واجه الفحيحيل ودياً وفاز عليه 4/1، وقد تجمع بينهما مباراة أخرى في الإسكندرية.

غياب المطوع

ومن المقرر أن يتخلف عن معسكر القادسية قائد الفريق بدر المطوع لظروف عمله، إلى جانب عناصر المنتخب الأولمبي الموجودين مع الأزرق في معسكر تايلند.

بدوره، شدد المدير الفني للأصفر محمد إبراهيم على أهمية المرحلة الثانية من فترة الإعداد، معرباً عن أمله الوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل انطلاق الموسم الجديد 24 الجاري.

وقال إبراهيم لـ «الجريدة» ان عامل الوقت ليس في مصلحة فرق الممتاز، للتجهيز بالصورة المطلوبة، مشيرا إلى أنه يسعى كباقي الأجهزة الفنية إلى الاستفادة من عامل الوقت المتبقي للوصول إلى درجة مقبولة قبل انطلاق الموسم.

وأضاف أن عقبة الأجواء الحارة تقلص من الجهد البدني للاعبين في الكويت، معربا عن أمله أن تكون حالة الطقس جيدة بمدينة الاسكندرية الساحلية.

back to top