«المتحد»: إعلان الرابح بجائزة «الحصاد» الشهرية غداً

• باقات حصرية من الجوائز لتحقيق تطلعات عملاء البنك

نشر في 01-08-2023
آخر تحديث 02-08-2023 | 21:00
حساب الحصاد
حساب الحصاد
ضمن برنامج الحصاد الإسلامي، حساب السحب الأول على الجوائز الذي يقدمه «الأهلي المتحد»، يجري البنك غداً السحب الشهري، الذي يترقبه عملاء الحصاد الإسلامي لإعلان الرابح سعيد الحظ، الذي سيفوز بالجائزة البالغ قيمتها 100 ألف دينار في المقر الرئيسي للبنك، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، بالإضافة إلى حضور وإشراف ممثل من شركة ديلويت العالمية، المدقق الخارجي لمراجعة عملية السحب، التزاماً بتعليمات وزارة التجارة والصناعة في ذلك الشأن.
وبهذه المناسبة، قال رئيس التسويق وتطوير المنتجات في إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك، أمريش ناندكيول يار: ينفرد حساب الحصاد الإسلامي بمجموعة من المميزات الحصرية، حيث يعد أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلا عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب.
وأضاف ناندكيول يار: «هناك العديد من فرص الفوز الكبرى مازالت بانتظار عملائنا الحاليين، وكل من يرغب في فتح حساب الحصاد للتوفير الإسلامي لدى البنك».
وأكد أن برنامج جوائز الحصاد الإسلامي يسهم في تعزيز نشر ثقافة التوفير والتشجيع على الادخار بين أفراد المجتمع، كما يسهم في تغير حياة عملائه إلى الأفضل من خلال الفوز بالجوائز القيمة التي تسهم في إدخال السعادة في نفوسهم، ومن هذا المنطلق يحرص البنك على المراجعة الدورية لهيكل السحوبات وتعديلها، بما يتوافق مع متطلبات العملاء وطموحاتهم.
back to top