«stc» تواصل «الصيف يبيله Jet ski» لعملاء الخيران مول

نشر في 31-07-2023
آخر تحديث 31-07-2023 | 18:42
No Image Caption

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية– stc، أن أحدث حملاتها لموسم الصيف، تحت شعار «الصيف يبيله Jet ski»، متواصلة طوال فصل الصيف، حيث سيحصل عملاء stc الجدد والحاليون، على فرصة للفوز بـ Jet ski عن طريق الاشتراك في أي من باقات stc للدفع الآجل، أو تجديد اشتراكاتهم الحالية، أو إضافة جهاز من خلال باقة zeed وذلك من فرع stc بالخيران مول فقط.

وفي بيان لها، أعلنت stc أنه من خلال الحملة الصيفية، والتي تنتهي مع نهاية فصل الصيف، سيدخل العملاء الحاليون والجدد المشاركون تلقائياً في سحب للفوز على الـ jet ski. فمن خلال تجديد اشتراكهم أو الانضمام إلى إحدى باقات الإنترنت أو الصوتية الدفع الآجل أو إضافة الأجهزة عبر باقة zeed، ستزيد فرصتهم من أجل الفوز، وكلما زادت قيمة المشتريات أو الاشتراكات زادت فرصة الفوز.

وذكرت أنه سيتم إعلان الفائز في حملة الصيف خلال فعالية مميزة ستقيمها stc، حيث سيحصل أحد العملاء المحظوظين على Jet Ski جديد. وسيتاح لجميع الحضور كذلك فرصة المشاركة في مجموعة متنوعة من المسابقات التفاعلية والمميزة التي ستطلقها stc بهذه المناسبة، ما يمنحهم فرصاً عديدة للفوز بجوائز مميزة.

ولفتت إلى أنه إضافة إلى فرصة السحب على Jet Ski، سيتمتع عملاء stc بمجموعة متنوعة من المزايا والعروض الصيفية الحصرية. وتشمل عروض الصيف مزايا إضافية لباقات المكالمات والإنترنت بنظام الدفع الآجل من stc، مصحوبة بأحدث أجهزة الهواتف الذكية.

وأضافت stc في بيانها: «نهدف إلى إثراء أنماط حياة عملائنا، من خلال تنظيم مثل تلك الحملات الترويجية. فمن خلال مثل هذه الحملات تهدف stc إلى تقديم خدمات اتصالات استثنائية، فضلاً عن توفير تجارب اتصالات مستدامة تضيف المزيد من القيمة إلى حياة العملاء».

back to top