«الأهلي» في مقر Ooredoo

• قدَّم عروضاً لموظفي الشركة وعرَّف بمزايا الحسابات

نشر في 30-07-2023
آخر تحديث 30-07-2023 | 18:49
البنك الأهلي الكويتي
البنك الأهلي الكويتي

أعلن البنك الأهلي الكويتي وجوده في المقر الرئيسي لشركة Ooredoo الرائدة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا، ضمن إطار خططه الرامية إلى تعزيز حضوره بين أوساط المجتمع المحلي، وجذب عملاء جدد إلى صفوفه، وتقديم عروض خاصة لموظفي الشركة، والاستفادة من المميزات العديدة التي يقدمها البنك لهم.

وتم اختيار Ooredoo ضمن خطة الانتشار، لكونها سبَّاقة في دعم الشركات والمشاريع الرائدة التي توفر حلولاً وخدمات للأفراد والشركات، وتسعى لتلبية جميع احتياجات السوق الكويتي.

وبهذه المناسبة، أكدت جهير معرفي، المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة، حرص «الأهلي» المستمر على التعاون مع مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص، من أجل تعريف الموظفين على أبرز الحملات والمزايا الحصرية التي يقدمها على مدار العام، معبِّرة عن سعادتها بالإقبال الكبير الذي تلقاه جناح البنك بمقر Ooredoo، من أجل التعرف على مزايا العروض الخاصة التي يقدمها البنك لموظفي الشركة. وقالت معرفي: «نحرص في (الأهلي) على تعزيز حضورنا في المجتمع المحلي، من خلال ابتكار الخدمات والعروض الحصرية التي ترضي جميع الفئات، وتناسب جميع احتياجاتها، ونعمل باستمرار على دراسة احتياجات العملاء، ونعقد شراكات واتفاقيات في كل القطاعات، لتقديم مجموعة متنوعة من الخصومات، بما يشجع الجميع على الانضمام إلى عائلة عملائنا المتنامية باستمرار».

وشددت على أن البنك يواكب التغير المستمر في أنماط حياة العملاء لديه، ويحرص على مواصلة تطوير خدماته الرقمية، بما يسهم في تسريع وتيرة الخدمات التي يقدمها للعملاء، وبما يؤدي إلى تحقيق المزيد من الإنجازات للبنك على جميع المستويات.

back to top