النصر يواصل تدريباته في معسكره الصربي

نشر في 29-07-2023
آخر تحديث 29-07-2023 | 20:35
بعثة نادي النصر
بعثة نادي النصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته في معسكره التدريبي بمدينة زلاتيبور الصربية، الذي يأتي في المرحلة قبل الأخيرة من الاستعدادات للموسم المقبل (2023-2024).

وكان الوفد غادر إلى صربيا أمس (الجمعة)، حيث دشن تدريباته يوم الوصول، بإجراء تدريب خفيف في الفترة المسائية.

إلى ذلك، حددت المباريات التجريبية التي سيخوضها الفريق في المعسكر، حيث يستهل مباراته مع فريق بوسني يوم 2 أغسطس، ثم يواجه السيلية القطري في السابع منه، ثم في 10 منه مع فريق حتا الإماراتي، فيما سيتم تحديد الفريق الرابع الذي سيواجهه «العنابي» في وقت لاحق.

العدواني: باجية وسعيد تخلفا عن الوفد

وأكد مدرب النصر، ظاهر العدواني، أن الأجواء في المعسكر تبدو مثالية، لاسيما في ظل وجود جميع الإمكانات، مضيفاً في اتصال هاتفي أجرته معه «الجريدة» أن هذا الأمر سيسهم في نجاح المعسكر وتحقيق الأهداف المرجوة منه، وفي مقدمتها الارتقاء بالمستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين.

وأشار إلى أن اللاعبين محمد باجية وفيصل سعيد تخلفا عن المغادرة مع الوفد، بسبب ظروف الدراسة للأول، والعمل للثاني، مبيناً أن الثنائي سيلتحقان بالوفد في الأول من أغسطس.

وأشاد العدواني، في ختام تصريحه، بالتزام جميع اللاعبين بالتعليمات، سواء الفنية أو الإدارية، مشدداً على أن اللاعبين عقدوا العزم على تحقيق نتائج لافتة في الموسم المقبل.

back to top