ختام بطولة غرب آسيا للريشة الطائرة اليوم

نشر في 07-11-2022
آخر تحديث 20-02-2023 | 12:12
جانب من منافسات بطولة غرب آسيا للريشة الطائرة
جانب من منافسات بطولة غرب آسيا للريشة الطائرة
يُسدل الستار اليوم على منافسات بطولة غرب آسيا للريشة الطائرة التي انطلقت أمس الأول على ملاعب اللجنة الأولمبية الكويتية بمدينة جابر الأحمد، وبمشاركة منتخبات: الكويت والسعودية والإمارات والبحرين وفلسطين والأردن والعراق وسورية ولبنان، تحت رعاية رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر.

وشهدت منافسات اليوم الأول فوز الكويتية زينب عبدالله على الإماراتية فرح الحجي 2-صفر في مسابقة فردي السيدات تحت 17 سنة، كما فازت زينت عبدالله على السعودية نورة النويس 2-صفر، فيما خسرت لاعبة المنتخب الكويتي زينب سويد أمام اللبنانية هاجر هانير صفر-2، وفازت اللاعبة الأردنية مرح عمر على الكويتية أنوار العنزي 2-صفر، كما فازت اللاعبة الفلسطنية مريم أبوراه على اللاعبة الكويتية فاطمة دحام.

وفي فئة فردي الرجال تحت 17 سنة، فاز الكويتي عمر الشيباني على العراقي زكريا عادل، وفاز الإماراتي حميد المزروعي على الكويتي عبدالعزيز الرشيدي واللبناني أوليفر خوري (2-صفر).



وفاز الثنائي العراقي حيدر حجازي وتيم مسعود على الثنائي الأردني أيهم صالح وأحمد سويدان (2-صفر).

وفي فئة الناشئين تحت 15 سنة للرجال، فاز الثنائي القطري علي العاشور وسيد حسن على الثنائي الكويتي خالد العوضي بندر الوصيص، والثنائي العراقي رامي صلاح ويوسف صلاح على الثنائي السعودي ريان المخمر وعبدالعزيز المقهوي، والثنائي العراقي البراء البرخو وحسام الدين راعي على الثنائي الإماراتي محمد المزروعي وعبدالعزيز يحيى (2-صفر).

وفي فئة السيدات، فاز الثنائي الأردني ماريا أبوآراه وجنا أصيلة على الثنائي الفلسطيني مريم أبوجازا وجود زيود، والثنائي العراقي رانيم الحصباني وسناء الزعبي على الثنائي القطري فاطيمة حسن ونور حسن، والثنائي الإماراتي مريم أحمد وهند المزروعي على الثنائي السعودي البتول المطيري ومنتهى العصيمي (2-صفر)

وفي فردي السيدات، فازت الكويتية دلال العوضي على السعودية منتهى العصيمي، والإماراتية هند المزروعي على الفلسطنية مريم أبوجازا، والأردنية ماريا أبوآراه على القطرية نور حسن (2-صفر).

وفي فردي الرجال تحت 15 سنة، فاز الكويتي خالد العوضي على الفلسطيني محمد جلامنة، والإماراتي عبدالعزيز يحيى على الكويتي سيد هاشم، والأردني إسماعيل عمر على السعودي ريان المخمر، والعراقي رامي صلاح على الكويتي إبراهيم كنعان.

back to top