ذهبية «سكيت» بطولة سمو ولي العهد للديحاني

نشر في 06-11-2022
آخر تحديث 06-11-2022 | 21:22
جانب من تكريم الفائزات ببطولة سمو ولي العهد السنوية الكبرى للرماية
جانب من تكريم الفائزات ببطولة سمو ولي العهد السنوية الكبرى للرماية
اختتمت مساء السبت بطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد السنوية الكبرى الثالثة للرماية، بإقامة حفل الختام وتتويج الفائزين والفائزات بمختلف مسابقاتها، التي أقيمت تحت رعاية سموه بمجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد، وشملت الرماية الأولمبية للرجال والسيدات والناشئين، واستمرت 10 أيام.

الجابر: مستويات متميزة

وأعرب ممثل راعي البطولة محافظ الفروانية الشيخ مشعل الجابر، في تصريح للصحافيين، عن تشرفه بتمثيل سمو ولي العهد في حضور ختام هذه البطولة الكبيرة، التي شهدت مشاركة نحو 400 رامٍ ورامية، وتقديم مستويات مميزة.

وأشاد الجابر بالتنظيم المميز للبطولة من نادي الرماية الكويتي الرياضي، برئاسة دعيج العتيبي رئيس النادي ورئيس اللجنة المنظمة وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة، مباركاً لجميع الرماة والراميات الفائزين بمنافسات البطولة.

العتيبي: أرقام جديدة

من جانبه، قال العتيبي إن رماة الكويت حققوا نتائج وأرقاماً جيدة في هذه البطولة بمختلف المسابقات الخاصة بالرجال والسيدات والناشئين والناشئات، موضحاً أن الرماية الكويتية، وبفضل دعم الدولة السخي لها، تواصل تحقيق نتائجها المشرفة في البطولات الدولية.



النتائج النهائية

وأسفرت منافسات اليوم الأخير للبطولة عن إحراز الرامي محمد الديحاني، من رماة النادي، لقب مسابقة رماية سكيت، ليقتنص الميدالية الذهبية، متقدماً على الرامي منصور الرشيدي من رماة الحرس الوطني، الذي حل ثانياً، فيما نال الرامي ضاري الديحاني المركز الثالث من رماة النادي، ليفوز بالميدالية البرونزية.

وفاز الرامي عبدالله طه من النادي بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة رماية القوس والسهم الأولمبي للرجال، فيما حصد الرامي فيصل الرشيدي من الحرس الوطني المركز الثاني والميدالية الفضية، في حين ذهب المركز الثالث والميدالية البرونزية للرامي هابس الشمري من النادي.

وتوج الرامي أحمد الشطي من النادي بذهبية لمنافسات القوس والسهم مركب للرجال، تلاه زميله بالنادي عبدالله مال الله ثانياً، في حين نال المركز الثالث الرامي بدر الشلاحي من الحرس الوطني بالمركز الثالث.

وتمكنت الرامية ريم النقيب من إحراز المركز الأول لمنافسات رماية القوس والسهم الأولمبي للسيدات، فيما حصلت الرامية نور الشرهان على المركز الثاني، وجاءت الرامية نسيبة حمادة بالمركز الثالث، وجميعهن من راميات النادي.

وأسفرت منافسات فئة الناشئين عن فوز الرامي سعود الهاملي بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة رماية سكيت، فيما نال الرامي عبدالله عقلة ذهبية رماية القوس والسهم، في حين توجت الرامية لجين الشمري بذهبية نفس المسابقة للناشئات.

حضر حفل الختام المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالتكليف محمود أبل، وأعضاء مجلس إدارة النادي الكويتي للرماية، وعدد من منتسبيه وأسر وذوي الفائزين بالمراكز الأولى بالبطولة.

back to top