الأهلي المصري يجتمع مع مدربه السويسري كولر للتجديد لموسمين

نشر في 27-07-2023 | 17:09
آخر تحديث 27-07-2023 | 18:19
السويسري مارسيل كولر مدرب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري
السويسري مارسيل كولر مدرب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري

يعقد مسؤولو النادي الأهلي، غداً الجمعة، اجتماعاً مهماً مع السويسري مارسيل كولر، مدرب فريق الكرة الأول، من أجل الاستماع إلى مطالبه وشروطه، نظير توقيع عقد جديد مع «القلعة الحمراء» لمدة عامين، بخلاف الموسم المقبل، في ظل القناعة التامة بأهمية وجوده في المستقبل.

وحقق كولر مع الأهلي حتى الآن خمس بطولات في أقل من عام، منذ قدومه في سبتمبر من العام الماضي، بعد أن قاد الفريق إلى التتويج ببطولة السوبر المصري، ثم توالت الألقاب، وحقق معه الدوري الممتاز، وكأس مصر، ودوري الأبطال الإفريقي، والسوبر المصري للمرة الثانية على حساب بيراميدز.

وكشفت مصادر بالأهلي أن الاجتماع مع كولر سيكون بحضور محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الفريق، إضافة إلى عدلي القيعي رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط، وخلاله سيكشف المدرب السويسري عن مطالبه المالية نظير توقيع عقد جديد مع الفريق.



وأوضحت المصادر أن كولر يريد زيادة راتبه بنسبة 40 في المئة على أقل تقدير، في ظل تلقيه عروضاً بالجملة في الفترة الأخيرة من دوريات في الخليج وأوروبا وصلته عن طريق وكيله، بعدما ظهر الفريق تحت قيادته بحالة فنية رائعة مقارنة بمن سبقوه في المنصب، ونجح في تطوير الأداء والروح، ليكلل مجهوده في النهاية بالألقاب المحلية والقارية.

تعادل في ختام المشوار

من جانب آخر، أنهى الأهلي مسابقة الدوري، التي حسم لقبها منذ أسابيع، بالتعادل السلبي أمام المصري في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب، (الأربعاء)، وكانت مؤجلة من الأسبوع الثلاثين للمسابقة.

ورفع الأهلي بطل المسابقة بتعادله أمام المصري رصيده إلى 83 نقطة، في حين احتل الفريق البورسعيدي المركز الخامس بـ 48 نقطة.



back to top