النصر يُغادر إلى معسكره في صربياً.. غداً

نشر في 27-07-2023 | 16:38
آخر تحديث 27-07-2023 | 18:16
العدواني يوجه اللاعبين
العدواني يوجه اللاعبين

يُغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى صربيا الساعة 7:00 من صباح الجمعة، للدخول هناك في معسكر تدريبي استعداداً للموسم المقبل 2023 - 2024.

يترأس وفد النصر عضو مجلس الإدارة عبدالعزيز النادي، ويضم أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، إضافة إلى 30 لاعباً بينهم المحترفون الخمسة، السوريان عمر الميداني وعبدالله الشامي، والليبي معتصم اللافي، والجزائري أيمن يسعد لقجع، والكولومبي هانسيل زاباتا.

ويلعب النصر في معسكره الذي يستمر حتى يوم 16 أغسطس المقبل 4 مباريات تجريبية مع أندية حتا والعروبة الإماراتيين، والوحدة السعودي وأحد الأندية الصربية.

الفوز على اليرموك بخماسية

وكان النصر اختتم المرحلة الأولى من الاستعدادات بالمباراة التجريبية التي جمعته مع اليرموك مساء يوم الأربعاء، والتي حسمها «العنابي» لمصلحته بخمسة أهداف من دون رد.

أحرز الأهداف الكولومبي هانسيل زاباتا «هدفين»، وعبدالرحمن الرشيدي ويوسف الشمري وإبراهيم الظفيري.



وكان النصر حقق النتيجة ذاتها في المباراة التجريبية الأولى مع برقان التي أقيمت الأسبوع الماضي.

العدواني يحدد أهداف المعسكر

وأكد مدرب النصر ظاهر العدواني أن الهدف من المعسكر الصربي هو الوصول لأفضل مستوى فني وبدني ممكن وكذلك الانسجام والتناغم بين اللاعبين.

وقال العدواني في تصريح لـ «الجريدة»، «ليس هناك متسع من الوقت بعد العودة من صربيا لتجهيز اللاعبين مجدداً لذلك علينا أن نستغل كل الوقت المتاج ليكون الفريق في أتم جاهزية لخوض منافسات الموسمم المقبل».

وأشار المدرب الوطني إلى أن اللاعبين وصلوا إلى مستوى مقبول في الوقت الحالي، مشيداً الروح القتالية لهم، وتنافسهم من أحل نيل ثقة الجهاز الفني.

وشدد العدواني على أنه من الصعوبة بمكان الحكم على المحترف الكولومبي زاباتا حالياً، مبيناً أن إحرازه هدفين أمر جيد، لكن هناك أموراً أخرى مثل تحركاته بكرة وبدون كرة، واقتناصه للفرص التي ستسنح له.

وبشأن مباراتي النصر مع كاظمة في افتتاح الدوري الممتاز، والكويت في الدور الأول لبطولة كأس سمو ولي العهد قال «الكويت وكاظمة من أفضل الفرق في الكويت، لكن ليس هناك مواجهة سهلة وأخرى صعبة».



back to top