«دعم المخترعين»: التعريف بالكفاءات وإنجازاتها

نشر في 26-07-2023
آخر تحديث 25-07-2023 | 19:33
الثلاب مع المشاركين في ملتقى التعليم والابتكار
الثلاب مع المشاركين في ملتقى التعليم والابتكار

أكدت الجمعية الكويتية لدعم المخترعين والابتكار مواصلة فعاليات ملتقى التعليم والابداع والابتكار في المدارس الحكومية والخاصة، بعد نجاح الملتقى الأخير الذي أقيم على مسرح كلية بوكسهل ــ الكويت بدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي.

وقال أمين سر الجمعية عبداللطيف الشمري، في تصريح له، إن الجمعية ممثلة برئيسة مجلس إدارتها د. فاطمة الثلاب ومنتسبي الجمعية، حريصة على تنظيم الفعاليات التي تساهم في نشر ثقافة الإبداع بالمجتمع، والمشاركة في الملتقيات التي تسلط الضوء على الكفاءات الوطنية وانجازاتها في مختلف المجالات الابتكارية.

وأشاد الشمري بدعم «التقدم العلمي» لأنشطة وبرامج الجمعية، وتقديم كل التسهيلات في سبيل نحاج الفعاليات التي تصب في مصلحة المخترعين والمبتكرين الكويتيين.

وكان ملتقى التعليم والابداع والابتكار شهد حضورا لافتا ومشاركة واسعة، حيث تضمن البرنامج محاضرات لكل من د. صفية الزايد (اختصاصية موهبة وإبداع)، وعلى الشواف (استشاري في مجال التعليم والمهارات الأكاديمية)، وبدر بن غيث (ناشط في مجال التعليم وصاحب مبادرات تطوعية)، وفضة المسلم (مستشارة تربوية ومدربة للمعلمين الجدد)، وأبرار العنزي (ناشطة في مجال التربية والتعليم)، والمخترعة الكويتية شيخة الماجد.

back to top