نجاح اعتماد المهندسين التونسيين لمزاولة المهنة في الكويت

• السفير عجيلي: نأمل تطوير العلاقات الهندسية

نشر في 24-07-2023
آخر تحديث 24-07-2023 | 19:18
العتل مودعاً السفير التونسي
العتل مودعاً السفير التونسي

ثمن رئيس جمعية المهندسين م. فيصل العتل، عالياً جهود السفير التونسي لدى البلاد الهاشمي عجيلي لدعم العلاقات المهنية والنقابية بين المهندسين في البلدين الشقيقين، مشيراً إلى دعم الجمعية وحرصها على تعميق وتمتين العلاقات القائمة بين الكويت وتونس.

وجدد العتل، خلال استقباله السفير عجيلي بمقر الجمعية، اليوم، بمناسبة قرب انتهاء مهام عمله في الكويت، الحرص على تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين عمادة المهندسين التونسيين والجمعية، لافتاً إلى تنسيق دائم بين الجانبين على كل الصعد، متمنياً للسفير التوفيق والنجاح في عمله القادم بالخارجية التونسية.

وأشار إلى أن التنسيق الدائم مع السفارة التونسية ساهم في توطيد العلاقة مع عمادة المهندسين في البلد الشقيق، مؤكداً نجاح عملية اعتماد المهندسين التونسيين لمزاولة المهنة في الكويت.

بدوره، ثمن السفير عجيلي جهود المهندسين في الكويت لتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين، داعياً إلى الاستفادة من خبرات المهندسين التونسيين العاملين في مختلف دول العالم.

ودعا السفير المهندسين الكويتيين إلى زيارة تونس للارتقاء بالعلاقات بين الأشقاء، معرباً عن الأمل في أن ترتقي العلاقات الهندسية بين البلدين الشقيقين إلى مستوى العلاقات السياسية المتميزة بينهما، والتي تتطور في ظل الحرص الملموس بين قيادتي البلدين على المضي قدماً بها لمزيد من التعاون في المجالات كافة.

back to top