بيراميدز يذيق الأهلي مرارة الخسارة

نشر في 23-07-2023 | 23:18
آخر تحديث 24-07-2023 | 19:25
مشادات بين لاعبي الفريقين خلال المباراة
مشادات بين لاعبي الفريقين خلال المباراة

ألحق فريق بيراميدز الهزيمة الأولى بنظيره الأهلي في بطولة الدوري هذا الموسم، بعد الانتصار عليه بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي والمؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين.

وبذلك حرم بيراميدز الأهلي، الذي توج باللقب قبل نهاية المسابقة بخمس مباريات، من مواصلة سلسلة اللاهزيمة، ليتوقف رصيده عند النقطة 82 وله مباراة متبقية أمام المصري، فيما رفع بيراميدز رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني، وأنهى مبارياته في الدوري هذا الموسم.

المباراة جاءت قوية من الفريقين، وتقدم الفريق السماوي عن طريق هدف ذاتي لمحمد عبدالمنعم مدافع الأهلي (39)، ثم أضاف فخري لاكاي الهدف الثاني (78)، وسجل مصطفى فتحي الهدف الثالث (91).

تغريم الشحات 200 ألف جنيه

وعقب نهاية المباراة، حدثت مشادة بطلها حسين الشحات، لاعب الأهلي، الذي صفع المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، على وجهه، قبل أن يقدم له الاعتذار عما بدر منه أثناء دخول الفريقين لغرفة خلع الملابس، بحضور هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز وبعض لاعبي الفريقين.

من جانبه، أعلن الأهلي توقيع عقوبة كبيرة ضد الشحات، بسبب ما بدر منه، وقالت مصادر إن النادي الأحمر سيقوم بخصم مئتي ألف جنيه منه، لأن ما فعله مرفوض تماماً بالنسبة لمبادئ الأهلي وتقاليده وأعرافه.

back to top