الساحل يعسكر في الدوحة ويغلق ملف الصفقات الجديدة

نشر في 24-07-2023
آخر تحديث 23-07-2023 | 18:06
المدرب محمد العزب
المدرب محمد العزب

استقر جهاز كرة القدم لنادي الساحل، برئاسة أحمد عجب، على إقامة معسكر تدريبي في العاصمة القطرية (الدوحة)، من 5 إلى 18 أغسطس المقبل، استعداداً للموسم المقبل (2023 - 2024)، الذي ينافس خلاله في دوري زين للدرجة الأولى، بعد هبوطه نهاية الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يلعب الساحل خلال المعسكر من مباراتين إلى ثلاث مباريات تجريبية، سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

ويواصل فريق الساحل تدريباته اليومية على ملعبه، تحت قيادة المدرب محمد العزب، الذي تولى المهمة خلفاً للمدرب محمد دهيليس، الذي قاد الفريق في الموسمين الماضيين.

يُذكر أن الساحل تمكَّن من الفوز على نظيره الفحيحيل 2-1، في مباراته التجريبية الأولى التي أقيمت الأربعاء الماضي، وسيلعب الفريق مباراتين أخريين يومي 27 و30 الجاري مع السالمية والقادسية على التوالي.

العزب: التأهل لـ «الممتاز» هدفنا

وأكد محمد العزب أن العودة للدوري الممتاز مجدداً هدف الجميع داخل النادي، مضيفاً أن الجهاز الفني واللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق هذا الهدف.

من ناحية أخرى، أشار العزب إلى أن الجهازين الفني والإداري أغلقا ملف الصفقات الجديدة للفريق، بتجديد عقدَي المحترفين البرازيليين جيوفاني وليو، كما تم التعاقد مع مواطنيهما هاريسون وديفيد وجابريل، في حين تم تصعيد اللاعبين سعيد القحطاني وسعد الدوسري ويوسف بادي من فريق تحت 21 سنة، وتركي فيصل وضاري مخلف وعبدالله سعد من مواليد 2007، إلى جانب إبرام عقود مع سبعة لاعبين من فريق الشباب بالنادي.

ولفت إلى أنه تم التعاقد مع لاعب الكويت عبدالله الفضلي، ولاعب وحارس كاظمة محمد الديحاني ومحمد شهاب كنكوني، وجميعهم من فئة الشباب.

ولفت إلى أن 11 صفقة أخرى عقدها جهاز الكرة بالتعاقد مع اللاعبين: علي جوهر (اليرموك)، وناجي العجمي وسالم الهاجري (الفحيحيل)، وهاشم نجيب لبناني من مواليد الكويت، وحميد المطيري (الكويت)، وحسين إسماعيل (خيطان)، وناصر القحطاني ومحمد القحطاني والحارس عبدالرحمن الشريفي (برقان)، وخالد القحطاني (الشباب)، ومحمد الموسوي (الجهراء).

back to top