النصر يدشن استعداداته للموسم المقبل بلقاء برقان

نشر في 24-07-2023
آخر تحديث 23-07-2023 | 18:05

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره برقان الساعة 7:00 من مساء اليوم (الاثنين) على استاد علي صباح السالم.

ويستعد «العنابي» لخوض منافسات دوري زين الممتاز للموسم المقبل (2023 - 2024)، الذي ينطلق في 24 أغسطس المقبل.

في المقابل، يستعد برقان لمنافسات دوري زين للدرجة الأولى، حيث يطمح الفريق، تحت قيادة مدربه محمد دهيليس الذي تولى المهمة خلفاً للمدرب محمد العزب، إلى التأهل للدوري الممتاز.

العدواني راضٍ عن اللياقة

وأكد مدرب النصر ظاهر العدواني، أنه يسعى من خلال مباراة اليوم إلى الوقوف على المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين في المرحلة الحالية، معرباً عن رضاه إلى حد كبير عن معدل اللياقة البدنية حالياً، في ظل التزام جميع اللاعبين.

ولفت إلى أن الجهاز الفني يركز حالياً على التدريبات الفنية والبدنية معاً، مبيناً أن اللاعبين يبذلون مجهودات مضاعفة للوصول إلى المستوى المأمول، وهو أمر سيلقي بظلاله الإيجابية على الفريق في الموسم المقبل.

وبيَّن العدواني أن النصر سيفتقد في لقاء برقان اليوم جهود اللاعب عبدالعزيز بن ناجي، الذي انضم أخيراً إلى صفوف «العنابي» قادماً من نادي الكويت، لاختياره ضمن قائمة المنتخب الأولمبي، كما سيغيب اللاعب أيضاً عن معسكر الفريق في صربيا، إضافة إلى المحترف الكولومبي الذي تم التعاقد معه أخيراً، لوصوله مساء أمس (الأحد).

يُذكر أن النصر جدد عقد محترفه السوري عمر الميداني، فيما تعاقد مع عبدالله الشامي، والجزائري أيمن لقجع، والليبي الدولي المعتصم اللافي.

من ناحية أخرى، أكد العدواني أن اللاعب عبدالرحمن باني يطمح بقوة إلى استعادة مستواه السابق مع النصر، لذلك يتدرب بجدية من أجل تسجيله في قائمة الفريق، مشدداً على أنه في حال استمر على هذا الأمر، فإن تسجيله يبدو مؤكداً، خصوصاً أنه إضافة قوية، في ظل امتلاكه موهبة حقيقية وخبرة كبيرة.

back to top