«المتحد» يدعم مبادرة العودة للمدارس بالتعاون مع «لوياك»

نشر في 22-07-2023
آخر تحديث 22-07-2023 | 18:30
«المسؤولية المجتمعية» في المتحد مع متطوعي «لوياك»
«المسؤولية المجتمعية» في المتحد مع متطوعي «لوياك»

في إطار مسؤوليته المجتمعية، وحرصه على دعم الفئات غير المقتدرة في مختلف المناسبات، نظم البنك الأهلي المتحد مبادرة بمناسبة موسم العودة إلى المدارس، بالتعاون مع مؤسسة «لوياك» التطوعية لتوفير المستلزمات الدراسية من قرطاسية وحقائب مدرسية وغيرها من الأدوات لطلبة لأسر غير المقتدرة، بهدف تخفيف أعبائهم ومساعدتهم على مواصلة دراستهم.

وشملت هذه المبادرة عددا من الطلبة من مناطق مختلفة في الكويت، حيث تم تخصيص متطوع اجتماعي لكل طفل، رافقه في جولة لتسوق مستلزماته الدراسية.

وبهذه المناسبة، أفادت رئيسة التواصل المؤسسي بـ «الأهلي المتحد» فاتن التميمي: سعدنا بإسهامنا في مبادرة «موسم عودة المدارس» بتوفير المستلزمات الدراسية للطلبة من غير القادرين، نظرا لأهميتها في دعم التعليم وطلبة المدارس من غير القادرين، وتلبية احتياجاتهم الدراسية التي تساعدهم على استكمال مسيرتهم التعليمية أسوة بزملائهم. وأضافت التميمي «لقد استشعرنا معاناة الأسر غير المقتدرة لتوفير المستلزمات المدرسية اللازمة لأبنائها على مواصلة التعليم، ومن هذا المنطلق حرصنا على القيام بهذه المبادرة، لمد يد العون لها، وإسعاد الطلاب وتلبية احتياجاتهم اللازمة لمواصلة دراستهم».

وأكدت أن «البنك يعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية تحت شعار «شريعة وحسن معاملة»، ومن هذا المنطلق نؤمن بضرورة تشجيع التكافل المجتمعي ومساعدة غير القادرين، كما نؤمن بأهمية دعم التعليم باعتباره حقا للجميع وعاملا رئيسيا لتقدم المجتمع».

back to top