100 ألف جنيه لكل لاعب في الأهلي بعد التتويج بالدوري

نشر في 20-07-2023
آخر تحديث 20-07-2023 | 19:37
لاعبو الأهلي يحتفلون بالدرع
لاعبو الأهلي يحتفلون بالدرع

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي صرف مئة ألف جنيه لكل لاعب في الفريق، مكافأة للتتويج بلقب الدوري المصري، فيما يحصل الجهاز الفني، بقيادة مارسيل كولر، على راتب شهرين، وفقاً لبنود العقد.

وتسلَّم الأهلي درع الدوري المصري الممتاز للمرة الـ 43 في التاريخ عقب مباراته مع حرس الحدود، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي على استاد القاهرة الدولي، أمس (الأربعاء)، في المباراة المؤجلة من الجولة 33 للمسابقة.

وأهدر لاعبو الأهلي الكثير من الفرص السهلة أمام مرمى حرس الحدود، متذيل جدول ترتيب الدوري وأول الفرق التي هبطت إلى دوري الدرجة الثانية رفقة ناديَي أسوان وغزل المحلة.

كهربا يسجل وتعادل بنيران صديقة

وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 70 للاحتفال بالهدف الأول عن طريق محمود عبدالمنعم «كهربا»، لكن لم تمر سوى عشر دقائق حتى عدل الحدود النتيجة بهدف بنيران صديقة للمدافع خالد عبدالفتاح (80)، وشهدت الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع هدفاً للأهلي، لكن تم إلغاؤه، بسبب لمسة يد على كهربا.

ورفع الأهلي رصيده إلى 82 نقطة في المركز الأول، ويتبقى لـ «الأحمر» مباراتان مؤجلتان، ضد بيراميدز الأحد المقبل، ثم المصري في ختام مشواره بالبطولة.

كولر على الأكتاف

حمل لاعبو الأهلي، السويسري مارسيل كولر على الأكتاف خلال الاحتفال بدرع الدوري عقب نهاية مباراة الحدود، وجاءت ردة فعل اللاعبين والجهاز المعاون لكولر على مجهود المدرب مع الفريق، وتتويجه بخمسة ألقاب حتى الآن، هي: كأس السوبر المصري «مرتين»، وكأس مصر مرة، ودوري أبطال إفريقيا مرة، وأخيراً الدوري الممتاز.

back to top