الأهلي السعودي يقترب من محرز

نشر في 20-07-2023
آخر تحديث 20-07-2023 | 20:21
قائد المنتخب الجزائري رياض محرز
قائد المنتخب الجزائري رياض محرز

أكد مصدر في نادي أهلي جدة العائد حديثا إلى الدوري السعودي لكرة القدم، أمس، أن النادي توصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا من أجل ضم جناحه قائد المنتخب الجزائري رياض محرز.

وقال المصدر لوكالة «فرانس برس» إن النادي أنهى الصفقة مع مانستر سيتي للتعاقد مع محرز البالغ من العمر 32 عاما مقابل «35 مليون يورو».

وأضاف «النادي على وشك إعلان الصفقة قريباً جداً»، مشيرا إلى أن توقيع العقد «الذي يمتد لثلاث سنوات سيكون في دبي أو في المعسكر التدريبي للنادي في النمسا».

من جهتها، ذكرت صحيفة «ذي تيلغراف» البريطانية أن فريقي مانشستر سيتي وأهلي جدة توصلا الى اتفاق بخصوص انتقال محرز الى صفوف الأخير مقابل 30 مليون يورو، إضافة الى 5 ملايين مكافآت.

وأضافت أن محرز أجرى الفحوصات الطبية اليوم قبل الانضمام بشكل رسمي، مشيرة الى أنه سيوقع على عقد لمدة 3 سنوات مع خيار التمديد لعام إضافي.

وسيكون محرز ثالث صفقة للقطب الثاني لمدينة جدة بعد حارس المرمى الدولي السنغالي إدوار مندي القادم من تشلسي الإنكليزي، والمهاجم الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو المنضم الى صفوفه في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنكليزي.

back to top