«stc» تطلق مسرعة الأعمال «inspireU»

• الجاسم: المنصة تهدف لمساعدة روّاد الأعمال في تحويل أفكارهم إلى مشروع ناجح

نشر في 19-07-2023
آخر تحديث 19-07-2023 | 18:22
المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc:دانة الجاسم
المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc:دانة الجاسم

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (stc) إطلاق «inspireU››، حاضنة ومسرعة ريادة الأعمال المصممة لدعم الطاقات الشبابية والشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في الكويت، وتندرج هذه المبادرة تحت مظلة «وياك» من stc، التي تستهدف دعم الشركات الكويتية الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة التي تبرز جهود stc لدعم الشباب والمبتكرين في سبيل تحقيق رؤيتهم الإبداعية، تماشياً مع برنامج المسؤولية المجتمعية واستراتيجية الشركة للاستدامة المؤسسية.

ويستطيع جميع رواد الأعمال الشغوفين والطموحين، الذين يمتلكون مشاريع مبتكرة حتى إن كانت مجرد فكرة، التقديم لبرنامج inspireU من خلال تعبئة النموذج الخاص بالتقديم في الموقع الإلكتروني www.stc.com.kw.

الجدير بالذكر أن باب التسجيل للبرنامج هو لفترة معينة فقط، إذ إن المقاعد محدودة وتعتبر هذه الخطوة الأولى لمشاركة رواد الأعمال فكرتهم وتتم مراجعة جميع الطلبات، وفق معايير البرنامج، وسيتم تقييم وفرز الطلبات المكتملة فقط.

على مدى السنوات التسع الماضية، استفادت مجموعة stc من خبرتها الإقليمية ومعرفتها الصناعية الواسعة في مجال الشركات الناشئة لصياغة وصقل مبادرة «inspireU». وتفخر stc الآن بإطلاق هذا البرنامج الشامل في الكويت، بناءً على استراتيجيتها الحالية لدعم وتمكين الشباب والشركات الصغيرة والمتوسطة. يقدم البرنامج مجموعة متنوعة غنية من آليات الدعم للشركات الناشئة ورجال الأعمال المبتكرين.

وقالت دانة الجاسم، المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc: «نحن فخورون بإطلاق هذه المبادرة لأول مرة في الكويت، خصوصا بعد نجاحها في المملكة العربية السعودية، ويتماشى إطلاق «inspireU» مع التزامنا المستمر بدعم رواد الأعمال الطموحين، والذين يعتبرون العمود الفقري للاقتصاد الكويتي. تهدف هذه المنصة إلى مساعدة الشركات الناشئة والأفراد الطموحين المهتمين بتحويل أفكارهم الإبداعية إلى مشروع عملي ناجح ومميز، إذ إن هدفنا مساعدة هذه الشركات على النهوض والنجاح، وبالتالي تحفيز النمو الاقتصادي والابتكار».

وأضافت الجاسم: «في stc، نحن نحرص على دعم المجتمع من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية الشامل للشركات لدينا، والذي يمكننا من إحداث تأثير ايجابي ومستدام في المجتمعات التي نخدمها».

back to top