النصر السعودي يتعاقد مع سيكو فوفانا

نشر في 19-07-2023
آخر تحديث 19-07-2023 | 18:00
سيكو فوفانا مع الرئيس التنفيذي لنادي النصر أحمد الغامدي
سيكو فوفانا مع الرئيس التنفيذي لنادي النصر أحمد الغامدي

سيدافع قائد لنس الفرنسي، العاجي الدولي سيكو فوفانا، عن ألوان نادي النصر السعودي الموسم المقبل، حسبما أعلن الناديان رسمياً الثلاثاء على مواقع التواصل الاجتماعي، من دون الكشف عن قيمة العقد أو مدته.

وكتب النصر، الذي يضم في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على حسابه بـ «تويتر»: «سيكو هنا»، ليؤكد انضمام لاعب الوسط رسمياً إلى صفوفه.

وبث النصر فيديو للاعب، قال من خلاله: «أنا هنا... لأجري، لأقطع، لأنقذ، لأصنع، لأسجل، لأفوز، لأفعل كل شيء من أجل هذا الشعار».

في المقابل، نشر فوفانا شريطاً مصوراً توجه فيه إلى أنصار لنس بقوله على «إنستغرام»: «أغادركم مع شعوري بأني قمت بعملي على أفضل وجه».

أما لنس، فقال في بيان: «عروض سيكو فوفانا ستبقى إلى الأبد في قلوب جميع أنصار النادي»، مشيراً إلى أن اللاعب الذي خاض في صفوفه 112 مباراة سجل خلالها 21 هدفاً.

وبدأ النصر مفاوضاته مع فوفانا وناديه قبل نحو ثلاثة أسابيع، وتمت موافقة جميع الأطراف، إلا أن الصفقة توقفت، قبل أن تستكمل في الساعات الماضية.

ويعتبر النصر المحطة السادسة للاعب في مسيرته الاحترافية، التي بدأها مع مانشستر سيتي وفولهام الإنكليزيين، وباستيا الفرنسي، وأودينيزي الإيطالي، وأخيراً لنس.

back to top