مبابي يستأنف تدريباته مع سان جرمان

نشر في 18-07-2023
آخر تحديث 18-07-2023 | 19:17
كيليان مبابي
كيليان مبابي

استأنف كيليان مبابي، الذي يدور الغموض حول مصيره هذا الصيف، إلى جانب اللاعبين الدوليين الذين نشطوا مع منتخباتهم في يونيو، التدريبات مع باريس سان جرمان، بطل فرنسا، أمس، بعد أسبوع من عودة زملائهم في الفريق، وفق ما علمت وكالة فرانس برس من مصدر في النادي.

وإضافة إلى مبابي والقائد البرازيلي ماركينيوس، اجتاز الإيطاليان جانلويجي دوناروما وماركو فيراتي، والبرتغاليون دانيلو بيريرا وفيتينا وريناتو سانشيز، والإسباني فابيان رويس، والمغربي أشرف حكيمي، الاختبارات البدنية التقليدية.

والتحق حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس، العائد من إعارة إلى نوتنغهام فورست الإنكليزي، والوافدان الجديدان السلوفاكي ميلان شكرينيار والإسباني ماركو أسينسيو، الفائز بلقب دوري الأمم الأوروبية مع إسبانيا، بالتدريبات على أرض الملعب اليوم.

ولا يزال مبابي، بطل عام 2018 وهداف مونديال 2022، محط الأنظار، بسبب الغموض حول مستقبله، حيث ينتهي عقده في يونيو من العام المقبل، ما يعني أنه سيصبح لاعباً حُراً، لكن ناديه لن يقبل برحيله مجاناً، وطلب منه التوقيع على عقد جديد، أو الموافقة على بيعه هذا الصيف.

وقال رئيس النادي ناصر الخليفي أثناء تقديم المدرب الجديد، الإسباني لويس إنريكي مطلع الشهر: «كيليان لا يمكنه المغادرة مجاناً»، وحدد 31 يوليو موعداً نهائياً لاتخاذ القرار.

back to top