السالمية دشن تدريباته بحضور 19 لاعباً

نشر في 19-07-2023
آخر تحديث 18-07-2023 | 19:12
جانب من التدريبات
جانب من التدريبات

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية تدريباته أمس الأول (الاثنين) على الملعب الفرعي، بمشاركة 19 لاعباً، بينهم الصفقات الجديدة التي أبرمها مجلس الإدارة، بمن فيهم الحارس سعود القناعي واللاعب عبدالمحسن التركماني.

ومن المقرر اكتمال عقد اللاعبين بانضمام لاعبي المنتخب الوطني يوم 24 الجاري، والذين منحهم الجهاز الفني راحة، من أجل التقاط أنفاسهم، بعد مشاركتهم مع «الأزرق» في بطولة الكأس الذهبية لدول جنوب آسيا بالهند.

قاد التدريب باليوم الأول أعضاء الجهاز الفني، نظراً لغياب مدرب الفريق محمد المشعان، والذي باشر مهمته في تدريب أمس (الثلاثاء)، والذي أجري خلال مثول «الجريدة» للطبع.

وعقد رئيس مجلس إدارة النادي الشيخ تركي اليوسف اجتماعاً مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب، رحب خلاله بالصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي، البالغة 10 صفقات، ومعرباً عن أمنياته بأن يحالف الفريق التوفيق في الموسم المقبل.

وطالب اليوسف اللاعبين بضرورة بذل مجهودات مضاعفة في الفترة المقبلة، من أجل دخول الموسم بمستوى فني وبدني جيد يساعدهم على المنافسة على جميع الألقاب.

الخالدي ثمَّن دعم الإدارة

من جهته، أكد مدير الفريق بدر الخالدي أن مجلس الإدارة تحرك بالفعل لرفع قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بحرمان النادي من التعاقد مع صفقات جديدة في فترتَي الانتقالات الصيفية الحالية، والشتوية المقبلة، مضيفاً في تصريح لـ «الجريدة» أن التعاقد مع 10 صفقات لتدعيم صفوف الفريق قرار مدروس من قِبل الإدارة، خصوصاً أن إلغاء العقوبة مسألة وقت ليس أكثر.

وثمَّن دعم مجلس الإدارة للفريق بهذه الصفقات الرائعة، والذي جاء تأكيداً للعمل بشكل جاد بحثاً عن تحقيق الألقاب.

ولفت الخالدي إلى أن «السماوي» سيدخل معسكراً تدريبياً في صربيا من 1 إلى 18 أغسطس المقبل.

back to top