إبراهيم يقود تدريبات القادسية والإدارة تبحث عن مدافع

نشر في 18-07-2023
آخر تحديث 18-07-2023 | 19:11
إبراهيم وتعليمات للاعبين قبل الحصة الأولى
إبراهيم وتعليمات للاعبين قبل الحصة الأولى

قاد المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم تدريبات «الأصفر»، التي أقيمت أمس، للمرة الأولى هذا الموسم، حيث غاب المدرب عن الحضور خلال الفترة الماضية، لوجوده خارج البلاد في إجازة خاصة.

وكانت تدريبات «الأصفر» انطلقت في العاشر من الشهر الجاري، بوجود مدرب اللياقة التونسي خليل الجبابلي، والمساعدين صالح الشيخ وحسن فاضل.

وسيغادر الفريق إلى مصر لإقامة معسكر تدريبي في الإسكندرية مطلع أغسطس المقبل، ولمدة أسبوعين.

وأعرب المدير الفني لـ «الأصفر» محمد إبراهيم عن رضاه عن سير التدريبات، مشيداً بالجهد الكبير للجهاز المعاون، وبانتظام اللاعبين، ورغبتهم في الوصول إلى مستوى لياقي مميز قبل بداية الموسم.

وقال إبراهيم لـ «الجريدة» إن الأمور تسير بشكل جيد، ووفق الخطة الموضوعة منذ نهاية الموسم الماضي، مشيراً إلى أن صفوف الفريق تشهد توليفة مميزة من اللاعبين الصاعدين، وأيضاً عناصر الخبرة والمحترفين.

وأضاف مدرب القادسية أن ملف المحترفين يسير أيضاً بصورة مقبولة، لافتاً إلى أن التعاقد مع التونسي يوسف بن سودة، ومن قبله المهاجم الليبي محمد صولة، أمر يُحسب لإدارة «الأصفر»، لاسيما أن الثنائي، إلى جانب مهاجم الكويت طه الخنيسي، هم الأميز على مستوى الهجوم بالموسم الماضي.

وعن هوية المحترف الخامس والأخير في صفوف القادسية، بيَّن إبراهيم أنه بحاجة لمدافع مميز، بعد أن اكتملت بقية المراكز بصورة مُرضية.

وكان القادسية تعاقد مع المحترف النيجيري دانيل جيبولا، والمالي إبراهيما تانديا في وسط الملعب، كما جدد عقد عبدالله الشمالي، وتعاقد مع عبدالرحمن الديحاني، ومبارك الفنيني.

back to top