ميس حمدان: «شيك ومهندم» كليب للبهجة والفرح

• تنتظر عرض «البارون» و«المكلكعين» في التلفزيون والسينما

نشر في 18-07-2023
آخر تحديث 17-07-2023 | 18:21
الفنانة ميس حمدان
الفنانة ميس حمدان

عبَّرت الفنانة ميس حمدان عن سعادتها بردود الفعل على أغنيتها الجديدة (شيك ومهندم)، التي طرحتها أخيراً كأغنية مصوَّرة، بعد غياب طويل عن طرح أي أغانٍ جديدة.

وقالت ميس لـ «الجريدة» إنها كانت ترغب في العودة للغناء بعمل قوي، خصوصاً أن الجمهور كان دائماً ما يسألها عن موعد عودتها لتقديم أغنيات جديدة، لافتة إلى أنها لم تبتعد، لكن ظروفاً جعلتها تغيب عن الغناء اضطرارياً، لاسيما مع حرصها على الاهتمام بتفاصيل العمل وتقديمه في أفضل صورة، لذا كان يحدث أحياناً اختيار أغنية، لكن لا تخرج للنور، بسبب بعض الظروف الإنتاجية أو الفكرة.

وأشارت إلى أن فكرة أغنيتها الجديدة جاءت بالمصادفة، من خلال صديقها المنتج الأردني فهد الفايز، الذي يؤمن بموهبتها الغنائية، ويشجعها باستمرار على تقديم أغانٍ جديدة، مؤكدة أن التحضير للأغنية استغرق عدة أشهر قبل تسجيلها، موضحة أن الأغنية في البداية لم تكن لها، لكن لشقيقتها مي، التي لم تتحمس كثيراً لها، فيما نالت إعجابها فور الاستماع إليها من ملحنها الموسيقار عزيز الشافعي.

وأكدت أنها حرصت على التحضير للأغنية بشكل جيد، وخلال جلسات العمل التي جمعتها مع فريق العمل كانت الأمور تتضح شيئاً فشيئاً، حتى خرجت بالصورة التي شاهدها الجمهور على الشاشة، مشيرة إلى أنه جرى الاتفاق على فكرة الكليب لتكون مناسبة لطبيعة الأغنية، باعتبارها تعبِّر عن البهجة والفرح، ومن هنا جاءت فكرة الاستعراض والرقص والظهور بأكثر من «لوك» خلال الأغنية.

وشددت ميس على حرصها على الاهتمام بالتفاصيل الخاصة بالأغنية، حتى قبل طرحها، بالتنسيق مع المنتج، خصوصاً أن الوضع الحالي للترويج للأغاني أصبح يعتمد على أمور عدة، من بينها الاهتمام بمواقع التواصل الاجتماعي والحملات الدعائية التي تطلق من خلالها، وغيرها من الأمور الدعائية، الأمر الذي لم يكن مشكلة بالنسبة لها، لاسيما «في ظل وجود منتج كبير يدرك هذه التفاصيل بشكل كامل، ويدعمني».

وعن مشاريعها الفنية الجديدة، ذكرت أنها تصور دورها في الفيلم الكوميدي «المكلكعين» مع رنا رئيس وأحمد فتحي ومحمد كيلاني، حيث تجسد دوراً له سمات مختلفة عن أدوارها السابقة، لافتة إلى أنها متحمسة جداً لهذه التجربة، التي تنتمي لنوعية أعمال كوميديا الفانتازيا.

وأشارت إلى أنها تنتظر عرض مسلسلها الجديد «البارون»، الذي ينتمي لدراما الـ 15 حلقة، وانتهت من تصويره بالفعل مع حسين فهمي وخالد سليم، وينتمي لنوعية التشويق والإثارة، وكان يفترض عرضه خلال رمضان الماضي، لكن الشركة المنتجة أرجأت عرضه، وسيُعرض قريباً على الشاشات وإحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

وأوضحت أنها تجسد في العمل شخصية صحافية بإحدى الصحف المهمة، وخلال الأحداث تجد نفسها مع الفنان حسين فهمي، الذي يكلفها مهمة كبيرة «نشاهد تفاصيلها خلال الأحداث»، متمنية أن ينال المسلسل رضا الجمهور، خصوصاً مع المجهود الكبير الذي بذله فريق العمل خلال التصوير.

back to top