«الأهلي» يعلن الفائز بـ «جي إم سي يوكون»

نشر في 15-07-2023
آخر تحديث 15-07-2023 | 19:35
جهير معرفي
جهير معرفي

أعلن البنك الأهلي الكويتي فوز أولغا كورميليفا بسيارة «جي إم سي يوكون» في السحب ربع السنوي لحملة تحويل الراتب «كلهم لك، حول راتبك!» الذي تم إجراؤه تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة.

وقام البنك بتسليم الفائزة مفاتيح السيارة خلال زيارة لصالة عرض «جي إم سي»، بحضور جهير معرفي المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك ومجموعة من موظفيه.

وبهذه المناسبة، هنأت معرفي الفائزة في السحب ربع السنوي لعام 2023 من حملة حساب الراتب، معربة عن سعادتها بالنجاح والإقبال الكبير من قبل العملاء للاستفادة من المزايا العديدة للحملة.

وقالت معرفي «اعتاد البنك على مكافأة عملائه على الثقة المتواصلة التي يبدونها بالخدمات والعروض والمنتجات المصرفية المتنوعة التي يوفرها لهم والتي تناسب جميع احتياجاتهم، وستشهد الفترة المقبلة طرح المزيد من الحملات الترويجية التي تعزز تنافسيتنا في القطاع المصرفي، وتعكس ريادتنا في مواكبة التطورات المتنوعة في الصناعة المصرفية».

وأضافت «حملة تحويل الراتب تعتبر واحدة من أهم الحملات الترويجية التي أطلقناها بهدف مكافأة العملاء ومنحهم مجموعة من المزايا الحصرية التي تناسب جميع احتياجاتهم، وهو ما يأتي ضمن هدفنا المتمثل بإرضاء طموحاتهم على جميع المستويات».

وذكرت أن البنك يدرس باستمرار سبل مكافأة العملاء بأفضل طريقة ممكنة على الثقة والولاء الكبير الذي يظهرونه تجاه الخدمات والمنتجات التي يقدمها لهم، وسيستمر بتطوير حملاته الترويجية على مدار العام، وعقد الشراكات التي تضمن حصولهم على خصومات ومزايا حصرية في العديد من القطاعات. ودعت معرفي في نهاية تصريحها العملاء إلى متابعة صفحات البنك على مواقع التواصل، للتعرف على العروض والحملات المتنوعة التي يطلقها من أجل نيل ثقتهم وتشجيعهم على الاستفادة من المزايا العديدة التي تمنحها بطاقاته المتنوعة.

back to top