«STC»: تعيين مشاري الحمد رئيساً تنفيذياً لـ «البوابة الإلكترونية»

نشر في 15-07-2023
آخر تحديث 15-07-2023 | 19:32
مشاري الحمد
مشاري الحمد

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc تعيين مشاري الحمد في منصب الرئيس التنفيذي الجديد لشركة البوابة الإلكترونية القابضة (e- Portal)، والمتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دولة الكويت، التي تعتبر من أبرز الشركات في هذا المجال، وهي إحدى شركات stc الكويت.

وأشارت stc في بيان لها إلى أن تعيين الحمد يأتي خطوة استراتيجية لتنمية وتطوير عمليات الشركة، خصوصاً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بالإضافة إلى ذلك، سيواصل الحمد قيادة وتطوير رحلة التحول الرقمي للشركة، التي تتماشى مع رؤية الكويت لعام 2035. وستشكل خبرة الحمد التشغيلية دافعاً لتنمية وتعزيز حضور البوابة الإلكترونية في السوق الكويتي مع الحرص على توفير أفضل الخدمات والمنتجات والحلول، والتي تتجاوز توقعات وطموحات عملائنا في قطاع المؤسسات والقطاع الحكومي تماشياً مع أحدث التطورات الرقمية في المنطقة.

وانضم الحمد إلى عائلة stc في عام 2015، وبدأ مسيرته فيها بصفته مدير عام قطاع خدمة العملاء، ثم انتقل إلى قطاع الشركات مديراً عاماً لمبيعات الشركات في solutions by stc، الذراع المتخصصة في توفير خدمات أحدث الحلول الرقمية وتكنولوجيا المعلومات لشركة الاتصالات الكويتية stc. وبفضل خبرته وكفاءته العالية وسعيه الدؤوب، كان له دور كبير في إدارة مبيعات الشركات وتحقيق نتائج مميّزة أسهمت في دعم مسيرة solutions by stc.

واحتل الحمد مناصب عدة في قطاعات الشركة المختلفة مكنته من تكوين خبرة واسعة وشاملة ستكون جزءاً لا يتجزأ من نمو ونجاح شركة البوابة الإلكترونية.

وهو حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة الكويت، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأهلية في البحرين.

back to top