الهلال يعلن رسمياً تعاقده مع سافيتش

نشر في 13-07-2023
آخر تحديث 13-07-2023 | 19:03
سافيتش يحمل قميص الهلال بعد التوقيع
سافيتش يحمل قميص الهلال بعد التوقيع

أبرم نادي الهلال السعودي اتفاقا لضمّ لاعب وسط لاتسيو الايطالي، الصربي سيرغي ميلينكوفيتش- سافيتش حتى عام 2026.

وأعلن الهلال، عبر حسابه الرسمي في «تويتر» الأربعاء، تعاقده مع سافيتش من خلال نشر صورة اللاعب وهو يوقّع العقد، إضافة الى عبارة جاء فيها «آتيا من نسور إيطاليا، سافيتش يمثّل زعيم آسيا».

وبات ميلينكوفيتش- سافيتش، 28 عاما، ثالث صفقات الهلال بعدما نجح الأخير في ضمّ السنغالي خاليدو كوليبالي، ولاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيش.

وسبق أن أفادت وسائل إعلام إيطالية بأن الهلال وافق على دفع 40 مليون يورو للاتسيو من اجل اتمام الصفقة مع الصربي الذي ينتهي عقده مع لاتسيو في يونيو 2024.

ويُعد سافيتش من افضل لاعبي الوسط في الدوري الايطالي خلال العقد الاخير، حيث فاز مع لاتسيو بلقب كأس إيطاليا في موسم 2018 - 2019، بعدما افتتح التسجيل في الدقيقة 82 قبل أن يهزموا أتالانتا 2 - 0.

وسجل الدولي الصربي 69 هدفا في 341 مباراة منذ انضمامه إلى لاتسيو مقابل 10 ملايين يورو في 2015، وفاز معه بكأس إيطاليا 2019 والكأس السوبر المحلية مرتين، وكان أحد نجومه عندما احتل الفريق، بإشراف المدرب ماوريتسيو ساري، المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى، وتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويشهد الدوري السعودي موسم انتقالات نارياً مع ارتباط عدد من الأندية بمفاوضات مع لاعبين ومدربين من نجوم الصف الأول في العالم، للالتحاق برونالدو الذي انضم إلى النصر مطلع العام الجاري في صفقة مقدرة بنحو 440 مليون يورو حتى يونيو 2025، ولحق به الفرنسيان كريم بنزيمة ونغولو كانتي للدفاع عن ألوان اتحاد جدة بطل الدوري، والبرازيلي روبرتو فيرمينو الذي سيمثّل الاهلي، بينما سيتولى ستيفن جيرارد قائد ليفربول السابق تدريب فريق الاتفاق.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري استحوذ صندوق الاستثمارات العامة، أحد أكبر الصناديق السيادية في العالم بأصول تتجاوز 620 مليار دولار، على 75 في المئة من أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، الأبرز في البلاد.

back to top