«المواصلات»: فتح باب التقدم للوظائف الإشرافية

• استقبال طلبات الراغبين في شغلها على مدى شهرين بدءاً من الأحد

نشر في 13-07-2023 | 14:02
آخر تحديث 13-07-2023 | 18:28
د. أحمد المجرن
د. أحمد المجرن

أعلن وكيل وزارة المواصلات بالتكليف د. أحمد المجرن، فتح باب التقدم للوظائف الإشرافية في جميع قطاعات الوزارة وإداراتها.

وقال المجرن، في تصريح صحافي، إنه تم تشكيل لجنة برئاسة وكيل الوزارة المساعد لقطاع الشؤون الإدارية والمالية، تعمل على دراسة الطلبات المقدمة لشغل الوظائف الإشرافية الشاغرة وفقاً للهيكل التنظيمي المعتمد للوزارة.

وبين أن هذه الخطوة تأتي رغبة من الوزارة في ترسيخ مبدأ تكافؤ الفرص لشغل الوظائف الإشرافية الشاغرة من خلال تطبيق أحكام قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 25 لسنة 2006 وتعديلاته، كذلك تطبيقاً للقرار الوزاري رقم 83 بشأن إصدار لائحة شروط وضوابط شغل الوظائف الإشرافية في وزارة المواصلات.

وأكد المجرن أنه سيتم استقبال طلبات الراغبين لشغل الوظائف الاشرافية ابتداء من يوم الأحد المقبل ولمدة شهرين، على أن يتم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين بعد دراسة الطلب وتوافر الشروط والأحكام الملزمة لشغل الوظائف الإشرافية طبقاً لقرارات وتعاميم ديوان الخدمة المدنية.

وأكد حرص وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الاتصالات فهد الشعلة على مبدأ تكافؤ الفرص دون محسوبية أو تجاوز في ضوء القواعد القانونية المطبقة في هذا الشأن.

ودعا الموظفين الراغبين في شغل الوظائف الإشرافية إلى زيارة موقع الوزارة للاطلاع على الوظائف الشاغرة المعلن عنها والشروط الواجب توافرها لشغل المناصب الإشرافية والحصول على النموذج الخاص بالتقديم.

وأشار إلى ضرورة التقدم بطلب كتابي إلى الوزارة - إدارة الشؤون الإدارية في الشويخ مبنى 2 مرفقاً بالسيرة الذاتية وتحديد الوظيفة الإشرافية التي يرغب الحصول عليها.

back to top