ميسي: الاعتزال الدولي قريب

نشر في 12-07-2023
آخر تحديث 12-07-2023 | 19:11
الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأميركي
الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأميركي

قال الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأميركي الجديد، إنه لا يعرف متى سيعتزل اللعب دولياً مع المنتخب، الذي توج معه أخيراً بمونديال قطر 2022.

مع ذلك، اعترف اللاعب في مقابلة مع التلفزيون الأرجنتيني بأن هذا الأمر «سيحدث قريباً»، بسبب سنه.

وأضاف بطل العالم: «بحكم المنطق والسن، سيحدث هذا قريباً. لا أعرف متى تحديداً. أفكر ببساطة في اليوم بيومه وفي الاستمتاع بكل ما نعيشه الآن».

وتابع ميسي: «أعتقد أن الأمر سيحدث حين يجب أن يحدث. كل ما يبقى لي الآن بعد أن حققت كل ما حققته هو الاستمتاع، وكما أقول دائماً: سيقول الرب متى ستأتي هذه اللحظة».

وسيجري تقديم ميسي الأحد المقبل على ملعب لوكهارت في فلوريدا لاعباً في صفوف إنتر ميامي الأميركي.

وقال ميسي إنه على الأرجح كان سيعتزل اللعب دولياً لو لم يتوج بمونديال قطر، لأن الوضع كان ضاغطاً جداً بالنسبة له هو وعائلته.

وتحدث قائد المنتخب عما عنته الهزيمة من السعودية بهدفين لواحد في مستهل مونديال قطر، «كنا قد جئنا بعد 35 أو 36 مباراة دون هزيمة، ولم نعرف كيفية التعامل مع هذه اللحظة الصعبة. كان لدينا زملاء كثيرون يلعبون المونديال لأول مرة، لهذا كانت مباراة السعودية صعبة. سواء رغبت أم لا، فالقلق والتوتر يظهران، لأنهما قلق وتوتر، لكن فريقنا كان قوياً».

وعن انتقاله إلى إنتر ميامي، قال: «أنا وعائلتي سعداء بالقرار الذي اتخذناه وخوض هذا التحدي الجديد. عقليتي وتفكيري لن يتغيرا، وسأحاول كما هو الحال دائماً تقديم أفضل ما لديّ».

back to top