مصطفى أبوسريع: لا أتعجل البطولة وتهمني الأدوار المؤثرة

أكد حماسته لتكرار التعاون مع ميمي وينتظر عرض «مرعي البريمو»

نشر في 13-07-2023
آخر تحديث 12-07-2023 | 18:17
الفنان مصطفى أبوسريع
الفنان مصطفى أبوسريع

عبَّر الفنان مصطفى أبوسريع عن سعادته بردود الأفعال عن تجربته السينمائية الجديدة (بيت الروبي)، الذي شارك في بطولته مع كريم عبدالعزيز، مؤكداً أنه تحمس للعمل في الفيلم لرغبته في تكرار التعاون مع المخرج بيتر ميمي، بعد تجاربه السابقة في فيلم «الهرم الرابع» ومسلسل «الأب الروحي»، وهما من الأعمال المهمة في مسيرته الفنية.

وقال أبوسريع، لـ «الجريدة»، إن شخصية شهاب الحلاق التي قدمها بالفيلم رغم ظهورها بعدد محدود من المشاهد، فإنها من الأدوار المؤثرة في العمل، وهو ما لمسه من رد فعل الجمهور أيضاً، بعد عرض الفيلم، مشيراً إلى أنه رغم كون الشخصية يمكن أن تحتمل مساراً أكبر، بحيث تقدم بعمل منفرد، وليس بمحور ضمن الأحداث فقط، لكنها وُظفت في الأحداث بصورة متميزة جداً.

«مرعي البريمو»

وتحدث أبوسريع عن رغبته في تقديم أدوار سينمائية تضيف إليه بمسيرته الفنية، لافتاً إلى أن أجواء العمل كانت مليئة بالحب في الكواليس، وبالعديد من التفاصيل الكوميدية، في ظل العلاقة التي ربطت بين فريق العمل بالكامل.

وقال إنه ينتظر عرض فيلمه الجديد «مرعي البريمو» خلال موسم الصيف الحالي، والذي يشارك فيه مع محمد هنيدي، حيث يجسد شخصية خفيفة في إطار كوميدي لسفاح من الصعيد متزوج من شقيقة محمد هنيدي، وتحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية خلال الأحداث، معرباً عن سعادته بالتعاون مع هنيدي والمخرج سعيد حامد.

أدوار مؤثرة

وحول ما إذ كان يفكر في تكرار تجربة البطولة السينمائية مجدداً، أكد أبوسريع أن لديه مشروعاً فنياً يعمل عليه حالياً، من خلال تقديم أدوار مؤثرة، وليس التواجد في البطولة، وهو أمر مهم جداً، لأن نظرة البطولة بمفردها للعمل تغفل العديد من الأمور الأخرى المهمة، وبالتالي «هناك تأنٍ في الاختيارات التي أقدمها قبل الموافقة عليها».

وأكد أنه لا يتعجل البطولة المطلقة على الإطلاق، رغم تلقيه عروضاً عديدة ومنذ سنوات لتقديمها، مشيراً إلى أن ما يبحث عنه هو تقديم أدوار جيدة تتناول موضوعات تمس الواقع ويتفاعل معها الجمهور.

وحول مشاريعه الدرامية القادمة، عبَّر أبوسريع عن سعادته برد الفعل عن تجربته الأخيرة (الأجهر)، التي عُرضت في رمضان الماضي على الشاشات، لافتاً إلى أنه يبحث عن تجربة تضيف له ويقدمها بشكل مختلف.

back to top