شيكابالا يوقف «القيد» في الزمالك

نشر في 11-07-2023
آخر تحديث 11-07-2023 | 19:07
محمود عبدالرازق «شيكابالا»
محمود عبدالرازق «شيكابالا»

تلقى نادي الزمالك صدمة جديدة، بعدما أكد اتحاد الكرة المصري وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يفيد بإيقاف «القلعة البيضاء» عن القيد قبل بداية الموسم الجديد، بسبب عدم سداد مستحقات نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي عن انتقال لاعبه محمود عبدالرازق «شيكابالا».

وتعود الأزمة عندما عاد شيكابالا إلى الزمالك في الانتقالات الصيفية عام 2015 مقابل 580 ألف يورو يتم سدادها على 3 دفعات لمصلحة لشبونة، إلا أن الإدارة البيضاء لم تلتزم بسداد مستحقات الصفقة، ليلجأ النادي البرتغالي إلى «فيفا».

وفرضت لجنة فض المنازعات بالفيفا وقتها على الزمالك دفع 1.5 مليون دولار للنادي البرتغالي، قبل أن يستأنف النادي الأبيض على القرار لدى المحكمة الرياضية الدولية، والتي رفضت قبول الاستئناف.

وقال مصدر داخل الزمالك إن حل الأزمة مرتبط بدفع الغرامة لمصلحة لشبونة، وإرسال خطاب إلى الفيفا يتضمن إثبات ذلك بشكل رسمي لرفع إيقاف القيد.

ويأتي تلقي الزمالك إخطاراً بإيقاف القيد بعد ساعات قليلة من رفض طعن مرتضى منصور رئيس النادي على قرار عزله من منصبه، وقبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام الغريم التقليدي الأهلي، المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المقرر إقامتها غداً (الخميس).

back to top