«Ooredoo» استضافت بطولة ألعاب الفيديو

نشر في 10-07-2023
آخر تحديث 10-07-2023 | 19:26
No Image Caption

استضافت Ooredoo مسابقة FIFA 23 على منصة TWITCH، بمناسبة اليوم العالمي لألعاب الفيديو، بمشاركة واسعة من محبي هذه الألعاب، الذين استعرضوا مهاراتهم في أجواءٍ ممتعة، مع حصولهم على فرصة الفوز بجهاز IPhone 14.

وتم تصميم المسابقة لنشر الحماس ودفع الروح التنافسية بين اللاعبين على اختلاف أماكن وجودهم، لاسيّما أثناء اللعب ضد بطل منتخب الكويت لألعاب الفيديو عبدالله الريش في تحديات متنوعة، وتم وضع مهاراتهم تحت الاختبار لنيل الجائزة النهائية، ثم بثَ الحدث مباشرة عبر الإنترنت، ليأسر المشاهدين ويرفع من مستوى الإثارة إلى آفاق جديدة.

وطوال هذا الحدث، شاركت Ooredoo بنشاط مع المشاركين والمشاهدين، مما عزز من شعور الانتماء للمجتمع، وتم دمج تفاعلات الدردشة ومشاركة الوسائط الاجتماعية والتعليقات خلال البث المباشر، مما خلق تجربة غامرة لجميع المعنيين.

بالإضافة إلى المنافسة المبهجة، منحت Ooredoo هدايا وجوائز حصرية عديدة ومجزية لجميع المشاركين، لاسيّما الجائزة الكبرى هاتف iPhone 14 Plus، الذي يؤكد حرص الشركة على تقديم مكافآت وتجارب غير عادية لمحبي ألعاب الفيديو.

ويعتبر اليوم العالمي لألعاب الفيديو احتفالاً عالمياً بالتأثير الثقافي والاجتماعي الذي تشهده صناعة الألعاب في يومنا الحالي لاسيّما لجيل الشباب، وتنظيم هذه المسابقة يعزز أهمية إشراك هذه الشريحة من المجتمع النابضة بالحياة ودعم التطور التكنولوجي.

back to top