فيلم «راس براس» يُعرض على «نتفليكس»

نشر في 10-07-2023
آخر تحديث 10-07-2023 | 18:13
لقطة من «راس براس»
لقطة من «راس براس»

عرضت «نتفليكس» مجموعة من الصور الأولية لفيلم «راس براس»، الذي يمثل أحدث إنتاجاتها من أفلام الحركة والكوميديا السعودية، تأليف وكتابة عبدالعزيز المزيني، وإخراج مالك نجر، الشريكين الفنيين اللذين كانا وراء مسلسل الرسوم المتحركة الشهير «محافظة مسامير».

ويروي فيلم «راس براس» قصة حافلة بالمغامرات والتجارب واللحظات الساخرة المقدمة بقالب كوميدي جريء ولاذع من عدد من الشخصيات المميزة بغرابتها التي تؤديها نخبة من المواهب السعودية الفنية، مثل: عبدالعزيز الشهري، وعادل رضوان، وزياد العمري.

وتدور أحداث الفيلم في العالم الآسر والعجيب «حي بذيخة»، وتتمحور حول شخصية السائق العاشق والبسيط «درويش» التي يؤديها الفنان عادل رضوان، الذي يقوم عن طريق الخطأ بنقل أكبر مجرم متقاعد من المطار، لتتم بعد ذلك مطاردته من قبل عصابة المجرم، بهدف استعادته بسلامة.

وينشغل فيما بعد كل من درويش، وأبوغدرة (زياد العمري)، وفياض، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة التكسي (عبدالعزيز الشهري)، في مهمة تضليل العصابة، وإيهامها بأن الرجل العجوز لا يزال على قيد الحياة، الأمر الذي يؤدي إلى سلسلة من الأحداث والمغامرات غير المتوقعة المغلفة بطابع كوميدي خاص.

ويمثل فيلم «راس براس» الإنتاج السينمائي الأول لعبدالعزيز المزيني، من خلال شركة سرب ستديو، بالشراكة مع المنتج التنفيذي جاسم بوحجي، وأول تجربة إخراج سينمائية للمخرج السعودي مالك نجر.

back to top