نبيل شعيل يطرح ميني ألبوم «الرايق»

• «روتانا» عرضت مقتطفات من أغنياته عبر «إنستغرام»

نشر في 11-07-2023
آخر تحديث 10-07-2023 | 18:09
الفنان نبيل شعيل
الفنان نبيل شعيل
يتأهب الفنان نبيل شعيل لطرح ميني ألبوم بعنوان «الرايق» خلال الأيام المقبلة.

يستعد الفنان نبيل شعيل لإطلاق ميني ألبوم خلال الفترة المقبلة، متضمناً 3 أغنيات.

وضمن هذا الإطار، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الرسمي في تطبيق إنستغرام مقتطفات من فيديو الميني ألبوم الذي جاء بعنوان «الرايق»، وكتبت «ترقبوا نبض الكويت».

ويتضمن الميني ألبوم ثلاث أغنيات هي: الرايق، أحب عمري، قمر، ومنذ أيام وضعت الشركة البوستر الترويجي على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

أرض المعارض

وكان شعيل شهد نشاطاً كبيراً خلال الفترة الماضية، وكانت أحدث مشاركاته في البحرين، حيث أحيا حفلاً في مركز أرض المعارض في المملكة بمناسبة عيد الأضحى، وشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً بعد نفاد كل التذاكر، وامتلاء المسرح بالجمهور.

الميني ألبوم يتضمن 3 أغنيات «الرايق» و«أحب عمري» و«قمر»

وقدم شعيل باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة التي تفاعل معها الجمهور، ورددها معه، فبدأ بأغنيتي وش مسوي، ويا عسل، ثم هلا باللي لفاني، وسحابة صيف.

لمسة وفاء

كما غنى «ردي الزيارة» للراحل عبدالكريم عبدالقادر في لمسة وفاء، ثم «راحت وقالت»، «الله يا خوفي عليك»، وغناها وهو يعزف على العود، وقال «أول مرة أعزف على العود على المسرح في البحرين». وغنى أيضاً «للحين أحبها»، و«سكة سفر»، و«لا توصيني»، و«لايق عليك»، و«صادني في غرامه»، و«إيدي بيدك»، و«يا دار». كما شارك في عيد الفطر بحفل غنائي في الكويت، وشارك أيضاً في حفل صوت الأرض تكريماً للفنان الراحل طلال مداح بالسعودية، على خشبة مسرح محمد عبده داخل البوليفارد سيتي بالمملكة.

ألبوم «لاهي»

يذكر أن ميني ألبوم الرايق، يأتي عقب ميني ألبوم كان شعيل طرحه قبل عام تقريباً وجاء تحت عنوان «لاهي» الذي طرحه في شهر يوليو من العام الماضي، حيث ضم أربع أغنيات هي «لاهي» من كلمات واحد وألحان وليد الشامي، وتوزيع مهند خضر، و«نهاب» كلمات وألحان محمد الأحمد، وتوزيع فهد السواح، و«يا مدور» كلمات كايد، وألحان عبدالقادر الهدهود، وتوزيع سيروس، وأغنية «ولا هم يحزنون» وهي من كلمات رامي العبودي، وألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، ومكس وماستر جاسم محمد، وإيقاعات هاني الدوسري.

back to top