رئيس الوزراء: «T2» مشروع طموح لخدمة «كويت 2035»

• سموه أكد خلال زيارته المشروع حرص الحكومة على استكماله وفق برنامجه الزمني
• دور بارز ومشهود للكوادر الوطنية والطاقات الشبابية المشاركة في تنفيذه

نشر في 10-07-2023
آخر تحديث 09-07-2023 | 20:48

قال رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد، إن مشروع مبنى الركاب الجديد (T2) بمطار الكويت الدولي يعد من المشاريع الوطنية الطموحة لتطوير البنية التحتية للبلاد وتحديثها، بما يخدم رؤية (كويت جديدة 2035) وتحويل البلاد إلى مركز مالي وتجاري إقليمي وعالمي جاذب للاستثمار.

جاء ذلك خلال زيارة سموه للمشروع، اليوم، حيث رافقه نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة عيسى الكندري، ووزيرة الأشغال العامة الدكتورة أماني بوقماز، ووزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة الدكتور جاسم الاستاد، وكبار المسؤولين في الدولة وديوان رئيس مجلس الوزراء.

وأعرب سمو رئيس مجلس الوزراء، في تصريح صحافي عقب زيارته، عن بالغ اعتزازه وتقديره للدور البارز والمشهود الذي تبذله الكوادر الوطنية والطاقات الشبابية المشاركة في تنفيذ المشروع بكل كفاءة واقتدار، وما يتحلون به من مسؤولية مهنية، بالتعاون مع الشركة العالمية المنفذة.

وأكد اهتمام وحرص الحكومة على تسخير كل الإمكانات وتقديم مختلف التسهيلات اللازمة لاستكمال المشروع، وتشغيل جميع خدمات ومرافق المطار وفق البرنامج الزمني المقرر.

واطلع سموه على عرض مرئي تضمن أهم المعلومات حول المشروع الجديد ونسب الإنجاز فيه، كما اطلع سموه على مرافق المشروع، وآخر مستجدات سير الأعمال فيه، والبرنامج الزمني لتنفيذه.

back to top