«solutions by stc» تفوز بمشروع مواقف السيارات الذكية لـ «المرافق العمومية»

نشر في 08-07-2023
آخر تحديث 08-07-2023 | 19:02
محمد النصف ود. محمد العبدالجادر
محمد النصف ود. محمد العبدالجادر

أعلنت solutions by stc، الذراع المتخصّصة في توفير أحدث الحلول الرقمية وتكنولوجيا المعلومات لشركة الاتصالات الكويتية – stc، عن فوزها بمناقصة لتزويد شركة إدارة المرافق العمومية بحلول ذكية شاملة لإدارة نظام مواقف السيارات بدون تذاكر في جميع مواقع الشركة المخصّصة لمواقف السيّارات بمختلف أنحاء الكويت.

وجرت مراسم توقيع العقد التي عقدته solutions by stc في مقر الشركة الرئيسي التابع لها بحضور الرئيس التنفيذي لـ solutions by stc، محمد نزار النصف، ورئيس مجلس إدارة المرافق العمومية د. محمد العبدالجادر.

وأشارت solutions by stc إلى أنّ المشروع يتضمّن تجهيز مواقف السيّارات الذكي المتطوّر، وستقوم الشركة بتنفيذ الإجراءات اللازمة بالتعاون مع شركائها من أجل تقديم حل شامل لإدارة مواقف السيّارات.

وقال النصف: «سيجسّد هذا المشروع التزامنا الراسخ بتقديم حلول مبتكرة ومتطوّرة مُصمّمة خصوصاً لتلبية الاحتياجات المتغيّرة لعملائنا، وتُعدّ شراكتنا مع المرافق مصدر فخر لنا، ونحن نتطلّع إلى تقديم أفضل نظام إدارة مواقف السيّارات مقارنةً بالأنظمة الأخرى في فئته لوضع المعايير الأساسية في هذا المجال.

وأضاف النصف: «تتمثّل رؤيتنا في solutions by stc في تطوير السوق من خلال تقديم حلول متطوّرة وشاملة تلبّي الاحتياجات المتنوّعة لعملائنا وترتقي أيضًا بأنظمة التحوّل الرقمي في البلاد.

من جهته أكد العبدالجادر أنّ الشركة تسعى للمساهمة بشكلٍ فاعل في تنفيذ الاستراتيجية الإنمائية لدولة الكويت، لا سيّما لناحية التحوّل الرقمي الذي يعتبر ركيزة أساسية تستند إليها رؤية الكويت 2035، إذ تسعى الدولة إلى اعتماد تقنيات ذكية ورقمية للارتقاء بخدماتها وتعزيز الكفاءة التشغيلية.

وقال العبدالجادر: «نحن نسير بخطى ثابتة على مسار التحوّل الرقمي تنفيذاً لخطة الكويت 2035 من خلال المساهمة في تنفيذ بنية تحتية متطوّرة وتحديثها، فضلاً عن تبنّي أفضل الممارسات العالمية والحلول المبتكرة».

بدوره، أفاد المهندس صالح العثمان الرئيس التنفيذي لشركة المرافق العمومية بأنّ العقد الذي تم توقيعه مع solutions by stc هو «ثمرة تنسيقٍ حثيثٍ امتد بين الطرفين لحوالي العام»، مشيراً إلى أنّ الشركة تسعى دائماً لضمان أقصى درجات الراحة لعملائها تماشياً مع الأهداف الاستراتيجية لدولة الكويت.

back to top