«Ooredoo Business» تقيم ورشة بالتعاون مع «OpenText»

بهدف تثقيف قطاع الأعمال بشأن استعادة البيانات

نشر في 08-07-2023
آخر تحديث 08-07-2023 | 19:00
المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال في Ooredoo، عيسى الموسى
المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال في Ooredoo، عيسى الموسى

أقامت Ooredoo Business، بالتعاون مع OpenText، ورشة عمل ليوم واحد لعملائها من شريحة الأعمال، في فندق والدورف أستوريا، وتم خلال الورشة إطلاع الحضور على آخر التطورات في مجال استعادة البيانات واستخدام أحدث الحلول الرقمية بما يدعم نموها وازدهارها.

يأتي تنظيم ورشة العمل كجزء من التزام Ooredoo Business المستمر بإبقاء عملائها على اطّلاع بشأن الحلول الرقمية التي توفرها الشركة لهم، لا سيّما أن مسألة استعادة البيانات أصبحت تشكّل جزءاً جوهرياً ومطلباً مهماً لتبنّي التحول الرقمي في كل العمليات التشغيلية، وهذا ما تحدثت عنه الورشة بشكل مفصّل.

وشهد الحدث مشاركة حماسية من عملاء Ooredoo Business الذين كانوا حريصين على تعزيز فهمهم حول استعادة البيانات واستكشاف القدرات الكامنة وراء عمليات التشغيل الآلي، نظراً للدور الكبير الذي تؤديه لتسهيل الحصول على معلومات أدق حول سير أعمالهم. كما أن استخدام جيل جديد ومتكامل من الأدوات الرقمية السلسة يقلل من فقدان البيانات، ويسهّل إدارة العمليات والزمن اللازم لإنجاز المهام، إضافة إلى إمكانية الحصول على تحليلات دقيقة للبيانات واستخدام مجموعة واسعة حلول الذكاء الاصطناعي.

شارك في ورشة العمل الخاصة بخبراء الصناعة وقادة الفكر، ومنهم المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال في Ooredoo، عيسى الموسى، الذي قدّم معلومات قيّمة ونظرة عامة شاملة حول استراتيجية وعروض Ooredoo Business.

وخلال ورشة العمل، قدّم مدير دعم المبيعات والعمليات للأسواق الناشئة في OpenText، سامر زين، آراء قيمة حول أحدث التطورات في مجال حلول استعادة البيانات.

وأوضح كيف يمكن للشركات الاستفادة من خدمات Ooredoo Business وأتمتة الأعمال لتعزيز الكفاءة والإنتاجية في مؤسساتها.

من جانبه، أعرب الموسى عن سعادته للتعاون مع OpenText في ورشة العمل هذه، معلقاً: «إن إبقاء عملائنا على اطلاع بأحدث حلولنا وتمكينهم من البقاء في الطليعة هو جانب أساسي من استراتيجيتنا المستمرة».

back to top