«الأهلي» يعيد إطلاق حساب الفوز للجوائز

• مقامس: حلته الجديدة تعكس التزام البنك بإثراء تجربة عملائه

نشر في 08-07-2023
آخر تحديث 08-07-2023 | 18:56
لؤي مقامس - جهير معرفي
لؤي مقامس - جهير معرفي

يواصل البنك الأهلي الكويتي رحلته للارتقاء بتجربة عملائه المصرفية، من خلال إعادة إطلاق حساب الفوز للجوائز بمميزات جديدة تحت شعار «زدنالك الفوز بسحوبات أكثر».

وتشمل هذه المميزات إعطاء العملاء فرصاً أكبر للفوز، إضافة إلى زيادة عدد الجوائز، بحيث تمت إضافة الجائزة الشهرية بقيمة 20.000 دينار، كما تمت إضافة الجائزة ربع السنوية بقيمة 100.000 دينار، فيما ستستمر السحوبات الأسبوعية بقيمة 10.000 دينار، فضلاً عن الاستمرار بتنظيم السحب السنوي على جائزة راتب شهري بقيمة 5.000 دينار لمدة 10 سنوات، كما قام البنك بزيادة عدد الفرص للعملاء من 100 دينار لكل فرصة إلى 10 دنانير.

ومن أجل التأهل والدخول في السحوبات، يتعين على العملاء إيداع 100 دينار كحد أدنى في حساب الفوز الخاص بهم والاحتفاظ بالمبلغ قبل السحب، ومقابل كل 10 دنانير في الحساب سيتم منح العملاء فرصة ربح، وكلما ادخروا أكثر زادت فرصتهم في الفوز.

وبهذه المناسبة، قال لؤي مقامس الرئيس التنفيذي في «الأهلي- الكويت»: «تعكس إعادة إطلاق حساب الفوز بحلته الجديدة التزام البنك المتواصل بإثراء تجربة عملائه، وحرصه على تطوير منتجاته بشكل يواكب التطورات التي يشهدها القطاع المصرفي على جميع المستويات».



وأضاف مقامس أن «الأهلي» يعمل باستمرار على مكافأة عملائه، تقديراً للثقة الكبيرة التي يولونها بالمنتجات والخدمات التي يوفرها لهم، مؤكداً أن الفترة المقبلة ستشهد طرح حلول ومنتجات مصرفية جديدة تسهم في جذب عملاء جدد إلى صفوف البنك.

من جهتها، أعربت جهير معرفي المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة، عن ارتياحها للمسار الناجح للحساب، الذي يتمتع بقاعدة عملاء مخلصة ومتزايدة باستمرار، قائلة: «نسعى في (الأهلي) إلى الرد بالمثل على الدعم الثابت لعملائنا، من خلال توفير فرص ربح أكثر جاذبية وجوائز نقدية أعلى قيمة، بحيث تعد جهودنا بمنزلة انعكاس لتقديرنا الكبير لهم».

وأكدت معرفي أن «الأهلي» يولي أهمية قصوى لتزويد العملاء بفرص ذات قيمة مضافة، متابعة: «بالنسبة لأولئك الذين لم يفتحوا حساب الفوز حتى الآن، فإن (الأهلي) يرحب بهم للانضمام إلى عائلته المتنامية من العملاء الراضين عن منتجاته، ومع إعادة إطلاق الحساب جنباً إلى جنب مع مجموعة المنتجات والخدمات الأخرى لدينا، سنواصل تجاوز توقعاتهم ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية».

back to top