«برقان» يتوّج الفائز في سحب «كنز»

نشر في 08-07-2023
آخر تحديث 08-07-2023 | 18:49
اسم الرابح
اسم الرابح

أعلن بنك برقان تتويج الرابح المحظوظ في السحب نصف السنوي لحساب «كنز»، وذلك خلال حفل خاص في المبنى الرئيسي للبنك، وتم إعلان فوز طيب علي نزار حسين بجائزة نقديّة قيمتها 500,000 دينار، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة ومدقق خارجي وممثلي إدارة البنك.

وصرح ناصر محمد القيسي، رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في «برقان»: «يسعدنا اليوم إعلان اسم الفائز بالسحب نصف السنوي في العام الثاني لحساب كنز. وإذ نتقدّم بالتهنئة إلى طيب علي نزار حسين، فإننا نودّ تذكير عملائنا بالفرص المقبلة والمتاحة أمامهم لربح جوائز نقدية قيمة في السحوبات المقبلة، خصوصا السحب السنوي الضخم الذي يوفر فرصة العمر، ليصبح أي عميل لدينا مليونيرا».

وأضاف القيسي: «كجزء من برنامجنا الشامل للمسؤولية الاجتماعية، نواصل جهودنا الهادفة إلى تعزيز ثقافة الادخار في الكويت، من خلال الإعلان بشكل دوري عن الفائزين في سحوبات «كنز»، سواء الشهرية أو نصف السنوية أو السنوية، لنجدّد دعوة كل العملاء وأفراد المجتمع للاستفادة من المزايا المتنوّعة للتوفير والحصول على مكافآت مذهلة مقابل مدخراتهم في البنك. ويعكس ذلك التزامنا بشعارنا الأساسي، «أنت دافعنا»، وسعينا المستمر إلى تجاوز توقّعات العملاء من خلال تقديم تجربة مصرفية متطورة تناسب أسلوب حياتهم العصري وتلبّي تطلّعاتهم المالية».

back to top