ساندي: سجلت 4 أغنيات للفترة المقبلة

نشر في 07-07-2023
آخر تحديث 06-07-2023 | 18:23
الفنانة ساندي
الفنانة ساندي

عبّرت الفنانة ساندي عن سعادتها بالعودة للسينما من خلال فيلم «تاج» مع تامر حسني، والذي انطلق عرضه خلال موسم عيد الأضحى، مشيرة إلى أنها تحمّست للفيلم منذ سماعها لفكرته للمرة الأولى من تامر قبل أكثر من عامين على بداية تصويره، وعلمها بأنها ستكون من الأبطال المشاركين في العمل.

وقالت ساندي لـ«الجريدة» إن هناك علاقة صداقة تجمع بينها وبين تامر حسني، وسبق أن تحدث معها عن فكرة الفيلم قبل انشغاله بالتحضيرات لفيلمه السابق، وأنها شجعته لإعجابها بالفكرة، لافتة إلى أنها لم تكن تعرف أو تتوقع مشاركتها بالعمل، لكن قناعتها بالفكرة، التي تحدث بها تامر عن المشروع، جعلتها تقتنع أنه سيكون عملا جيدا، لاختلافه عن أي تجربة سينمائية آخري.

وأشارت إلى أن تامر عادة ما يستشير أصدقاءه والمقربين منه في الأفكار التي يرغب في تقديمها، لكن خطوة ترشيحها للفيلم بشكل عملي لم تتخذ إلا قبل وقت قليل من توقيعها على العقود مع الشركة المنتجة، وكان الترشيح من تامر حسني أيضاً بعدما التقيا بإحدى حفلات الزفاف، مؤكدة أنها لم تتردد مطلقاً في الموافقة على الفيلم، ووقعت التعاقد وبدأت التصوير على الفور.

وأضافت أن تامر رشحها بشكل فعلي بعدما شاهدها ترتدي فستانا في حفل الزفاف يشبه الشخصية التي تقدمها بالفيلم، وهو الأمر الذي كان مصادفة جيدة بالنسبة لها، لافتة إلى أن جلسات العمل جمعتها مع المخرجة سارة وفيق قبل بداية التصوير، لفهم كل التفاصيل الخاصة بالدور.

وعبّرت عن رغبتها في تكرار التعاون مع تامر وفريق العمل مرة أخرى، بعدما لمسته من حب وأجواء جعلتها تشعر أن أجواء التصوير هي الأفضل في التجارب التي قدمتها من قبل، مؤكدة حرصها على مشاهدة الفيلم وسط الجمهور من أجل معرفة ردود فعلهم وانطباعاتهم عن دورها.

وعن سبب اختفائها خلال الفترة الماضية، أكدت ساندي أنها مرت بظروف صعبة على المستوى الشخصي، وتزامن ذلك مع جائحة «كورونا» وتداعياتها، وهو الأمر الذي تسبب في تأخير عودتها فنيا، خصوصا أنها لم تكن تخطط للابتعاد، ولكن الظروف جعلتها تبتعد لفترة لا تنوي تكرارها.

وقالت ساندي إنها تعمل على تحضير عدة أغنيات جديدة لطرحها خلال الفترة المقبلة، بعدما انتهت من تسجيل 4 أغنيات مختلفة مؤخراً تعاونت فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين المتميزين، مشيرة إلى أنها تخطط لطرح اثنتين منها خلال موسم الصيف الجاري.

back to top