نور الرزيحان تبدأ غداً مشاركتها في بطولة العالم لـ«الجمباز الإيقاعي»

أول كويتية في هذا المستوى وسط مشاركة 60 دولة

نشر في 06-07-2023 | 13:46
آخر تحديث 06-07-2023 | 18:51
نور الرزيحان
نور الرزيحان
تبدأ لاعبة منتخب الكويت للجمباز الإيقاعي نور الرزيحان يوم غدٍ الجمعة مشاركتها في منافسات بطولة العالم الثانية للعبة للناشئات التي تستضيفها رومانيا وتُعد أول لاعبة كويتية تشارك في هذا المستوى وسط مشاركة واسعة للاعبي 60 دولة.

وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة صلاح عسكر في تصريح صحفي اليوم الخميس إن اللاعبة الرزيحان جاهزة لبدء رحلة التحدي في هذا الاستحقاق الكبير، موضحاً أنها ستخوض المنافسات التي ستستمر يومين بحماس كبير في تسجيل أفضل حضور لها في بطولة العالم.



وأضاف عسكر أن اللاعبة الواعدة دخلت برنامج إعداد مكثف قبل البطولة بفترة مناسبة تحت إشراف المدربة الأوكرانية إيرينا كوفالتشوك ووصلت إلى جاهزية فنية وبدنية مميزة ما سيمكنها من منافسة بطلات العالم في اللعبة.

وأشاد بجهود المدربة كوفالتشوك في إعداد اللاعبة لهذه البطولة، مؤكداً ثقة الاتحاد الكويتي والقائمين على اللعبة بالنجمة الرزيحان في تقديم مستوى مشرف لرياضة الجمباز الكويتية.

وأكد دعم الاتحاد الكويتي للعبة للفتيات الكويتيات لممارسة هذه الرياضة الأولمبية في البلاد وتطوير أدائهن الفني عبر إشراكهن بأهم البطولات الدولية إذ دشن الاتحاد مشاركتهن باللعبة قبل 3 سنوات فقط.

back to top