«السكنية» تستدعي 303 مواطنين لقرعة قسائم جنوب سعد العبدالله

نشر في 06-07-2023
آخر تحديث 05-07-2023 | 20:50
المؤسسة العامة للرعاية السكنية
المؤسسة العامة للرعاية السكنية
أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية استدعاء الدفعة الخامسة للضاحية (3 N) من القسائم الحكومية بمشروع مدينة جنوب سعد العبدالله، التي تشتمل على 303 قسائم للمخصص لهم حتى تاريخ 29 ديسمبر 2003.

وقالت المؤسسة، في بيان صحافي، أمس، إن توزيع البطاقات للقرعة سيكون اليوم والأحد المقبل، فيما ستقوم بتوزيع بطاقات الاحتياط الاثنين المقبل، ومن ثم سيتم إجراء القرعة يوم الأربعاء 12 الجاري.



ودعت المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع والمدرجة أسماؤهم ضمن هذا الإعلان للحضور شخصياً إلى مبنى المؤسسة في منطقة جنوب السرة الساعة التاسعة صباحاً في المواعيد المبينة أعلاه، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص، لتسلم بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

وأوضحت أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان سيتم استبعاد اسمه، وإدخال الأسماء التي تليه في التخصيص.

ودعت المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف إلى الحضور إلى مبنى المؤسسة في جنوب السرة الساعة التاسعة صباح الاثنين المقبل، مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

back to top