خالد عبدالرحمن يشارك في مهرجان جرش

يستعد لإحياء حفلين في نجران وأبها بالسعودية

نشر في 06-07-2023
آخر تحديث 05-07-2023 | 17:46
الفنان السعودي خالد عبدالرحمن
الفنان السعودي خالد عبدالرحمن

يشارك الفنان السعودي، خالد عبدالرحمن، ضمن فعاليات مهرجان جرش الـ 37، الذي ينطلق 26 يوليو ويستمر حتى 5 أغسطس.

وأكد عبدالرحمن، الذي يحظى بجماهيرية واسعة، ودُشّنت حملات سابقة لدعوته للمهرجان، سعادته الكبيرة بوقوفه على خشبة مسرح المدرج الجنوبي، بعدما شهدت حضور أهم وأبرز الأسماء على الساحة العربية.

بدوره، أكد أيمن سماوي المدير التنفيذي للمهرجان، إحياء عبدالرحمن حفلاً رئيسياً ضمن الدورة الـ 37 من المهرجان.

ومن النجوم المشاركين في «جرش للثقافة والفنون» لعام 2023 الفنان صابر الرباعي، والفنانة نجوى كرم، والفنان جورج وسوف، والفنان وائل كفوري، والفنان راغب علامة، ‬ والفنان خالد عبدالرحمن‬.

ومن المقرر أن يشارك في «جرش» أيضاً مطربون أردنيون في الفعاليات التي ستبدأ في 26 الجاري، وهو مهرجان فني سنوي يقام في مدينة جرش بالأردن.

وكانت الدورة الأولى من المهرجان انطلقت عام 1981، ويحمل ضمن فعالياته أمسيات طربية لعدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، بجانب عروض ومعارض تشكيلية.

كما يستعد الفنان خالد عبدالرحمن لإحياء حفلة غنائية في مدينة نجران، جنوب السعودية.

وبثَّ خالد في حسابه بمنصة «إنستغرام» بوستر الليلة الفنية الساهرة، معلناً أنها ستكون في 14 الجاري بمركز الأمير مشعل بن عبدالله للمؤتمرات، بتنظيم من شركة بنش مارك، وإشراف من الهيئة العامة للترفيه ضمن «جولة المملكة 2023».

وكذلك كشف قبل أيام عن حفلته الغنائية في مدينة أبها ضمن موسم «صيف عسير»، مبيناً أنها ستقام الجمعة 7 يوليو في مسرح سمرة، تحت إشراف من هيئة تطوير منطقة عسير.

back to top